التخطي إلى المحتوى
اقبال كبير في جولة الاعادة اخبار الانتخابات البرلمانية استمرار تصويت المصرين بالخارج اليوم

حيث شهدت اليوم اللجان الخاصه بالانتخابات جولة الاعادة الخاصه بالمرحلة الاولى للانتخابات مجلس النواب المصرية  اقبال ضغيف جدا منذ بداية فتح ابواب اللجان الساعه التاسعه صباحا بتوقيت القاهرة .

وايضا علي صعيد اخر اعلنت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية المصرية أستمرار التصويت بالسفارات والقنصليات المصرية بالخارج فى اكثر من 139 بعثة دبلوماسية على اختيار مرشحي جوالة الاعادة بالمرحلة الاولى للانتخابات البرلمانية .

وايضا تقام جوالة الاعادة فى 14 محافظة مصرية  على أختيار المرشحين على النظام الفردى فقط  حسب بيان اللجنة العليا المنظمة للانتخابات البرلمانية الذى اعلنت عبر موقعها على شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) حيث قامت قائمة (فى حب مصر) بحسم الصراع الانتخابى فى اكثر من قطاع بالجمهورية من قطاعات الجمهورية الاربعة ومنها قطاع غرب الدلتا على سبيل المثال .

وايضا قد تسبب الاقبال الضعيف على الانتخابات فى الداخل والخارج فى الجولة الاولى للانتخابات البرلمانية الى عدم حصول معظم المرشحين على النسبة المطلوبة للنجاح من المرحلة الاولى للانتخابات وعدم غوض الاعادة وهى حسب موقع اللجنة العليا للانتخابات خمسئون فى المئة بالاضافة لصوت اخر صحيح .

وايضا تنافس على الانتخابات البرلمانية فى جوالة الاعادة للمرحلة الاولى اكثر من 400 مرشح فردى على اكثر 200 مقعد برلمانى  مخصص للنظام الفردى لم يتم حسم نتائجهم من المرحلة الاولى للانتخابات .

وايضا قد اعلنت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية عبر موقعها فى تصريح سابق الغاء الانتخابات بشكل كامل فى اكثر من 3 دوائر انتخابية على مستوى محافظات المرحلة الاولى وحسم 4 مقاعد فقط لصالح مرشحى الفردى فى دوائر قطاع وسط الدلتا .

وايضا يقوم بالاشراف التام والكامل على الانتخابات البرلمانية حسب تصريحات اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات اكثر من 16 الف قاضى وعضو من اعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية ويقوم بتامين اللجان كلا من القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة التى قامت بالتصدى للعديد من المخلفات الانتخابية فى انتخابات المرحلة الاولى  حسب تصريحات اعلامية سابقة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status