التخطي إلى المحتوى
مشروع قرية الامل بالاسماعلية اليوم 3-3-2016 القرارات الخاصة بقرية الامل
تعرف على كل التشريعات والقرارات التى تصدرحصرياً من على موقع ” نبأ مصر “حيث أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء(ثمانية) قرارات التى تخص الخطوات التنفيذية لمشروع قرية الأمل بالإسماعيلية. وقدشمل قرار رئيس الوزراء الخطوات، والبدء فى التسكين للحاجزين للوحدات السكنية بالقرية مباشرة فى يوم  16/2/2016 الموافق الثلاثاء، مع إرسال إنذارات نهائيه لمن يتخلفوا عن سداد المقدمات وذلك فى موعد أقصاه الاثنين 15/2/2016.
وحيث تقرر تكليف محافظ الإسماعيلية بالانتهاء من الكشوف التى يتم إعدادها للتسكين بالقريةالمقرر إنشائها، وإرسالها إلى الجهات المعنية المنوطه بذلك المشروع فى موعد أقصاه الاربعاء 3/2/2016، كما تم التوجيه بضرورة الانتهاء من أعمال نقطة الشرطة فى موعد أقصاه الاثنين15/2/2016.
وقدإحتوت تلك  القرارات أيضاً البدء  فى طرح الصوب الزراعية بالقرية البالغ عددها( 514 )صوبة، وذلك على أن تقوم وزارة الزراعة بسداد 1200( جنيه )كرسوم إدارية لجهاز التنمية بسيناء تتحملها الوزارة نيابة عن الشباب، وأيضا تم تكليف وزارة الزراعة بمراجعة الشق القانونى من ناحية مسألة التعديات.

ولقد كلف رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط بعقد اجتماع والتشاور مع كل من وزيراء الاتين (الإسكان والزراعة والكهرباء والرى)،ولمراجعة  للأعمال التى يتم تنفيذها بالقريةوالموقف النهائى بها ،وذلك قبل عقد الاجتماع القادم برئاسة رئيس مجلس الوزراء يوم ” الخميس “الموافق (11/2/2016). وذلك حيث حضر الاجتماع وزراء (التخطيط والكهرباء والإسكان والتنمية المحليةوالرى و ومحافظ الإسماعيلية وممثلو الجهات المعنيةبذلك المشروع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status