التخطي إلى المحتوى
اسعار تى اى داتا الجديده TEdata News 2016 عروض الانترنت الجديدة

اسعار تى اى داتا الجديده TEdata News 2016 وتعرف معا اليوم علي عروض الانترنت الجديدة من شركة تي اي داتا والاسعار الجديدة التي تنوي الشركة لتشغيلها وهي اسعار الانترنت فى مصر وهي ليس خاصة بشركات الانترنت فى مصر بالكامل ولاكن من شركة تي اي داتا فقط وهي خاصة للشعب والباقات الجديدة من شركة الانترنت tedata اليوم .

شركة تى اى داتا و التى تعتبر من الشركات الكبرى التى يتعامل معها نسبه كبيره من مستخدمى الانترنت , و لذلك تسعى دائما الى البحث عن كافة الخدمات التى تقدمها لعملائها , و توفير العروض و الاسعار المناسبه لسرعات الانترنت .

اسعار تى اى داتا ، ذلك لكى يتمكن العملاء من تحديد ما يناسبهم من سرعات الانترنت بالاسعار التى تلائم استخدامهم و قدرتهم الماليه .

و ايضا فقد قامت شركة تى اى داتا بعرض محموعه جديده متنوعه من حيث الاسعار و السرعات لكى تناسب العملاء بمناسبة عام 2016 , حيث اعلنت شركة تى اى داتا عن هذه الاسعار و هى التى سوف نقوم بعرضها عليكم .

اسعار تى اى داتا .. نظام طلقه الذى تصل سرعته الى 8 ميجا

احدث عروض شركة  تى اى داتا هو نظام الطلقه و المتوفر لكل عملاء الشركه سواء كان من العملاء الجدد او من المشتركين بالفعل , فهذا النظام يتيح لك الاستمتاع بسرعة النت بأسعار مخفضه تبأ من 75 جنيه , حيث يستطيع العمل العميل ايضا من خلال هذا التظام ان يقوم بالتحكم فى استخدامه للانترنت .

الاسعار الجديده بحسب سرعة الانترنت من تي اي داتا

و ايضا من خلال هذه الخدمه يستطيع العميل ان يحدد الاشتراك الذى يناسبه من خلال السرعه المناسبه لاستهلاكه و من خلال القيمه الماديه التى تناسبه .

  • فهناك سرعة ال 1 ميجا و سرعتها 10 جيجا و سعرها 50 جنيه .
  • 1 ميجا بسرعة 100 جيجا و سعرها 100 جنيه .
  • 2 ميجا بسرعة 150 و سعرها 140 جنيه .
  • 4 ميجا  ذات السرعه التى تصل الى 200 جيجا و سعرها 220 جنيها .
  • ال 8 ميجا و التى تتيح سرعه تصل الى 300 جيجا و سعرها يصل الى 350 جنيها .

كانت هذه هى بعض من خطة الاسعار الجديده التى قدمتها شركة  تى اى داتا بالعام 2016 حتى تتيح لجميع عملائها الاستمتاع بالانترنت بحسب استهلاكه و قدرته الماليه , و للتعرف على جميع العروض يمكنك الدخول الى الموقع الرسمى لشركة تى اى داتا من خلال هذا اللينك من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status