التخطي إلى المحتوى
اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 3/2/2016 .. إيقاف عبدالعزيز الجبرين مباراتين تعرف علي السبب

اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 3/2/2016 .. إيقاف عبدالعزيز الجبرين مباراتين تعرف علي السبب ، نستعرض لحضراتكم بعض من اخبار نادى النصر السعودى والذى ينتمى له مجموعة كبيرة من المشجعين سواء داخل المملكة العربية السعودية او خارجها فهو نادى له شعبيه كبيرة داخل القارة الاسيوية ومن اهم اخباره هو ما تعرض له اللاعب يونس مختار .

وقد ذكرت صحيفة “voetbal” الهولندية بأن محترف نادي النصر يونس مختار فشل في الانتقال إلى فريق قيصري سبور التركي، وذلك بعدما توصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي، يقضي بانتقاله إلى الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى غاية موسم 2017، موضحة بأنه تعرض للضرب في مطار تركيا قبل مغادرته إلى هولندا.

وقالت :” بعض الأمور المالية المتعلقة بقيمة التوقيع، والراتب الشهري، للاعب يونس مختار، أفشلت الصفقة، وذلك لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي بينهما، في هذا الخصوص “.

اخبار النصر السعودي وأشارت :” يونس كان قد سافر وشقيقه إلى تركيا بداية الأسبوع الماضي من أجل التواصل مع إدارة الفريق التركي، تم الاتفاق على البنود المالية، لكن وبعد مرور يومين تغيرت بنود الصفقة من جانب إدارة قيصري حيث قررت خفض المبلغ وهو ما رفضه اللاعب وقرر الانسحاب هو وأخية والعودة إلى هولندا “.

وأضافت :” مدرب قيصري التركي قام بالاعتداء على شقيق يونس لأنه قرر عدم توقيع العقد، اللاعب حاول الدفاع عن شقيقه فتلقى هو الآخر لكمة في وجهه، وفي النهاية تدخلت الشرطة وأنهت الموقف “.

وأنهت بقولها :” يونس لعب مع النصر السعودي منذ الصيف الماضي، وقام بفسخ عقده من جانب واحد بسبب تأخر حصوله على رواتبه الشهرية منذ 3 أشهر “.

هذا وكانت إدارة نادي النصر قد رفضت منح اللاعب يونس مختار البطاقة الدولية على اعتبار أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق، ولا يحق له الانتقال إلى ناد آخر.

اخبار النصر السعودي إيقاف عبدالعزيز الجبرين مباراتين

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء, قرارا بإيقاف لاعب نادي النصر عبدالعزيز بن جبرين الجبرين مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها, في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة مع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال .
وجاء إيقاف اللاعب نظير سلوكه الذي ارتكبه ضد لاعب الفريق المنافس في مباراة فريق الشعلة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، وفقاً للتسجيل المرئي للواقعة ، ويعد القرار غير قابل للاستئناف .
كما أوقفت اللجنة لاعب فريق الشباب رافائيل داسيلفا مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها, في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات مع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال ، نظير سلوكه المشين ضد لاعب الفريق المنافس في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الشباب والرائد ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة, وفقاً للتسجيل المرئي للواقعة.
وذكرت اللجنة أن القرارين غير قابلة للاستئناف وفقاً للمادة مائة وستة وعشرون من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats