التخطي إلى المحتوى
برنامج 100 سؤال ” فيفي عبده ” مرعوبة من الآخرة .. ولا أعلم الرقص حلال ام حرام على الحياة راغدة شلهوب

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة جديدة هي من برنامج 100 سؤال الفنانة فيفي عبده على “قناة الحياة وهي من جانبها ، فقد اعترفت “فيفي” بأنها لا تعرف إن كان الرقص حرامًا أم حلالًا، وقالت إن الله أعلم بذلك هي من أي أحد، وإنها تخاف هي من الموت وهي من لقاء ربها، مشيرة إلى أنها تحب الخير وتحاول أن تساعد الناس، ويصفها أصدقاؤها بالجدعة.

وقد أشارت إلى أنها لم تتزوج في السر أبدًا، وأن كل زيجاتها كانت في العلن، وفي سؤال لها عن أكثر ما تحبه في الرجل أجابت بلا تردد فلوسه”، وأكدت أنها لو كانت رجلا لتزوجت مرة واحدة فقط، ودافعت عن فكرة خوضها تجربة الزواج 5 مرات قائلة “نصيب”.

وأكدت أنها لم تفرض ابنتها عزة على أحد هي من الهي منتجين وترى أنها ممثلة جيدة ولا تعتمد على اسم والدتها فقط، وأوضحت أنها ليست أفضل راقصة في تاريخ مصر، وقالت كلنا وصلنا للعالمية ولست الراقصة الوحيدة، مشيرة إلى أن الراقصة تحية كاريوكا نجحت أكتر هي من سامية جمال في التمثيل.

وعن سبب رشاقتها أوضحت قائلة: “الغيرة ومزز لبنان سبب رشاقتي، عملت ريجيم بالإضافة إلى دواء تخسيس ورياضة الجري مع الرقص”.

كما ردت الفنانة فيفي عبده، على هجوم الإعلامي تامر أمين عليها، قائلة: “أنا قلت قبل كده إن هو ظريف، فأنا مش هقدر أقوله حاجة تاني، وخليه يقول اللي هو عايزه”.

وأضافت: “أنا رقصت لرؤساء وملوك العالم، ومش مستنية حكم هي من حد، وأنا عارفة كويس بعمل إيه”.

ووصفت الراقصة الأجنبية بالفاكهة الصناعية، ونفت صحة ما تردد حول أنها سحبت البساط هي من الراقصة المصرية، وقالت إن “صافيناز مش أفضل راقصة في هذا الجيل، لكنها تقلدني وهناك راقصات أجانب افضل هي منها بكثير”، وقالت إنها تمتلك سيارتين الأولى في مصر والثانية في دبي.

وعلى جانب آخر قالت فيفي إن “أغلى هدية مادية جاءت لها عندما أهداها زوجها سيارة ماركة مرسيدس”.

وعلقت على رقصها أمام وفد إسرائيلي، قائلة: “أنا ركَّعت اليهود على الأرض ركعتهم على ركابهم”.

وأضافت: ”

أنا قدرت أركع اليهود على الأرض في ثواني، وأنا بحب فلسطين جدًا، ومتعاطفة مع الشعب الفلسطيني، وزمان أهلي كانوا مصورين لي أن موشى ديان ده بعبع وفعلًا لف الزهي من وقابلته صدفة في فرنسا، اترعبت ده البعبع بتاعنا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats