التخطي إلى المحتوى
وجود كتاب إسرائيلى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب و برلمانى يطالب رئيس المجلس بالتحقيق فى وجود كتاب إسرائيلى بمعرض الكتاب2016
تعرف على تفاصيل ما يحدث داخل البرلمان فقط من على “موقع نبأ مصر” حيث قام ” النائب/ محمد المسعود”، عضو مجلس النواب2016،بتقديم ببيان مستعجل رئيس مجلس النواب” الدكتور/ على عبد العال” رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى وزير الثقافة/حلمى النمنم ، حول ما تناوله بعض وسائل الإعلام عن مشاركة كتاب إسرائيلى والذى يحمل عنوان (ألف ليلة دوت كوم) فى معرض القاهرة الدولى للكتاب.
حيث أوضح  “المسعود” وقال فى بيان له و المنشور على الصفحة الرسمية للحزب الذى ينتمى اليه على موقع التواصل الاجتماعى facebook حيث أثار حالة من الغضب الشديد بين رواد المعرض، والذين يؤكديون أن وجود الكتاب يعتبر تطبيعا وتسليمامع العدو الاسرائيلي “الصهيونى” كما طلب “المسعود” من وزير الثقافة بالبيان  عن كيفية دخول ذلك الكتاب في المعرض، وذلك خاصة وأن مؤلفه يعمل محللا للشئون العربية بالجيش “الصهيونى” .
كما طلبا “المسعود” بمحاكمة من قاموا بإدخال هذا الكتاب للمعرض، حيث اشار “المسعود”متسائلاً عن  ماذا فعل وزير الثقافة بعد إثارة الموضوع بينالمططلعين وزوار المعرض ؟ وهل قام بإتخاذ الاجراءات حول طرد ذلك الكتاب من المعرض ام ان مازال الكتاب داخل المعرض؟.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status