التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يتعاقد مع المدافع سيردار تاسكي علي سبيل الإعارة مع أحقية الشراء

نبأ مصر ، رياضة ، قال بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم الاثنين إنه تعاقد مع الالماني سيردار تاسكي مدافع سبارتاك موسكو الروسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي حيث يسعى الفريق لسد التغرات الدفاعية بعد إصابة جيروم بواتنج وخابي مارتينيز.

وأضاف ماتياس زامر المدير الرياضي لبايرن “نحن سعداء بأن كانت لدينا الفرصة للتعاقد لفترة قصيرة مع لاعب مثل سيردار تاسكي.”

وقضى تاسكي الذي لعب 14 مباراة مع المنتخب الالماني فترة طويلة من مسيرته مع شتوتجارت وفاز بلقب الدوري معه في 2007 قبل أن ينتقل إلى سبارتاك في 2013.

وقال اللاعب البالغ عمره 28 عاما في بيان “أنا سعيد للغاية وأتطلع لهذا التحدي. أتمنى مساعدة الفريق.”

ومارتينيز الذي استبعد من تشكيلة بايرن في الفوز 2-صفر على هوفنهايم يوم الأحد هو المدافع الثاني الذي يتعرض لإصابة مؤخرا بعد جيروم بواتنج الذي سيغيب ثلاثة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وما زال المغربي مهدي بنعطية غائبا بسبب الإصابة وهو ما يجعل هولجر بادشتوبر المدافع الوحيد المتاح أمام المدرب بيب جوارديولا.

ويسعى بايرن للقب الرابع على التوالي في الدوري الالماني وهو أمر لم يحدث من قبل بعد أن حافظ على الصدارة بفارق ثماني نقاط عن بروسيا دورتموند.

ويلعب بطل المانيا مع يوفنتوس الايطالي في دور‭‭ ‬‬الستة عشر لدوري أبطال اوروبا في وقت لاحق من الشهر الحالي كما سيواجه بوخوم في دور الثمانية لكأس المانيا

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status