التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان في برنامج المتاهة على الـ cbc يعترف انه طماع

نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار الفن والمنوعات ، حيث ، حل الممثل المصري محمد رمضان ضيفاً على وفاء الكيلاني في برنامج «المتاهة» على قناة «إم بي سي»، ورمضان يحضر حالياً لعمله الدرامي المقبل «الأسطورة» في رمضان 2016.

ومن جانبه ،فقد يكشف الممثل المصري عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمور عدة في الحياة، ويدور مع مضيفته في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره والمجال الفني وعلاقته بزملائه في الوسط الفنيك.

ويتوقف أمام المصاعب التي واجهته، ويعترف بأن صاحب الفضل في نجاحه كان صفعة معنوية تعرض لها من أحد النجوم، وعززت عنده الإصرار على النجاح والتفوق والإبداع. ويؤكد محمد رمضان أن لحظات ضعفه صنعت قوته، لافتاً إلى كيفية مواجهته للحظات الانكسار. تسأل الكيلاني ضيفها عما إذا كان يرى نفسه خبيثاً أم ذكياً، ويقول إنه من الأشخاص الذين ينظرون إلى أهداف ويربطون حياتهم بها، وليس بأشياء.

وقد أصاف رمضان أيضاً : «أنا لست حكراً على أحد»، فهل هي رسالة يوجهها إلى أحد العاملين في الوسط الفني؟ وبماذا يجيب عند سؤاله عما إذا كان اليوم ينافس أحمد السقا في ملعب «الأكشن» والمغامرات والمطاردات في السينما؟ وهل يحقد على إحدى النجمات التي رفضت المشاركة في مسلسله الماضي «ابن حلال»، عند معرفتها بأنه هو بطل المسلسل.

كما يجيب رمضان رداً على سؤال: «نعم أنا طماع»، ويعترف بأن «النجومية من دون استقرار عائلي هي المتاهة الحقيقية»، كما يكشف أن لديه «حق ميت» أو ثأر عند أحدهم. ويفتح رمضان صفحات من الماضي، متوقفاً عند مشكلته مع المطرب الكبير علي الحجار، ويوجه له رسالة ضمن الحلقة، ويقول إنه تعلم درساً لم ولن ينساه. كما يعرض له مشهد كوميدي صوره
في العام 2004، وأفرج عنه للمرة الأولى قبل عامين. ويصرح رمضان باسم أفضل فيلم قدمه في مشواره الفني حتى اليوم، لكنه يخبئ عيونه عند عرض أحد المشاهد من أفلامه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats