التخطي إلى المحتوى
أجدد معلومات عن سيارة Apple

لقد تداولت الأخبار سيارة Apple الكهربائية لوقت طويل ولكن لم يستطع أحد أن يحدد التاريخ المعتمد لإطلاق هذه السيارة المستقبلية، وبالاعتماد على المعلومات الأخيرة التي كان مصدرها صحيفة (ذي وول ستريت جورنال) التي قالت بأن عملاق المعلوماتية سوف يكشف النقاب عن سيارته الأولى في عام 2019.

يبدو الهدف واقعياً باعتبار أن شركة Apple التي اسسها (ستيف جوبز) لا تزال توظف مختصين من كل مناطق صناعة السيارات. وعلاوة على ذلك، فإن تكنولوجيا البطاريات الجديدة المتوقع استخدامها ستكون من الشركات العملاقة في السوق.

تقول الاشاعات المبدئية أن سيارة Apple سوف تكون المنافس المناسب لسيارة جوجل الذاتية القيادة، حيث ستأخذنا المنافسة بين العملاقين إلى مناطق وآفاق جديدة بالكامل.

يفيد هذا التقرير بأن سيارة Apple الكهربائية لن تعتمد بالكامل على أنظمة القيادة الذاتية، ولكنها ستمتلك تقنيات لمساعدة السائق على القيادة.

أجدد معلومات عن سيارة Apple

أن الفريق الذي يطور هذا المشروع الذي يطلق عليه اسم (تيتان) أصبح لديه الآن التمويل اللازم ليزيد عدد الأشخاص العاملين على تطويرها من 600 إلى 1,800 شخص ليضمن أن كل شيء يسير على ما يرام.

وبالحديث عن الفريق الذي يعمل على تطوير سيارة Apple، تدعي المصادر بأنهم يبدون شكوكهم حول هذا التاريخ للإطلاق، فأربع سنوات تبدو فترة قصيرة من الوقت لمشروع كبير كهذا.

في الحقيقة، كونها المرة الأولى التي تعمل فيها الشركة على صنع سيارة، فان معظم الناس في يعتقدون أن الإطار الزمني الموضوع هو ليس لنرى الشكل النهائي و لكن لحين وضع المهندسين الملامح الرئيسية للمنتج بنسخة اختبارية، لذا فإن عام 2020 يبدو الهدف الأكثر قبولاً.

أجدد معلومات عن سيارة Apple

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status