التخطي إلى المحتوى
هاتف بنتلي الجديد يعادل 13 ايفون 6 اس

ضمن عقد التعاون بين شركتي (بنتلي) و (فيرتو) الذي بدأ العام الماضي ويمتد لخمسة سنوات، تم إطلاق الهاتف الذكي الراقي الثالث.

إن الجهازالأحدث والأغلى والذي أبصر النور مؤخراً يجمع بين نوعين من الجلود المتوفرة في سيارات بنتلي الفاخرة؛ Beluga و Hotspur، بالإضافة إلى خياطة Hotspur لتؤكد لك أن هذا الهاتف الذكي يحمل هوية مستعارة من سيارات بنتلي، ومن الجانب يمكن مشاهدة كبسة لفتح الشاشة وأخرى للتحكم بالصوت بالإضافة إلى شعار بنتلي ثلاثي الأبعاد.

يعمل هذا الهاتف الذكي نظام تشغيل Android 5.1 ويستفيد من نظام دولبي ديجيتال بلاس للصوت الذي يوفرتجربة صوتية واضحة بشكل هائل.

سمي الجهاز Signature Touch for Bentley، وهو الهاتف الذكي الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية الذي أطلقته فيرتو وأعطته الشكل الأكثر حيوية على الإطلاق، ويتمكن المشترون من اجراء تعديلات على أجهزتهم عن طريق اختيار أحد ألوان الجلود الثمانية المتاحة بالإضافة إلى ما لا يقل عن 16 خيار من التطريزات.

أما بالنسبة للمواصفات، فان جهاز فيرتو Signature Touch for Bentley يعمل بواسطة المعالج Qualcomm Snapdragon 810 ويأتي بسعة تخزين تبلغ 4GB من الذاكرة المؤقتة، وسعة تخزين إضافية تبلغ 64GB و بطارية 3160 ميلي أمبير في الساعة، يستخدم الجهاز شاشة HD كاملة تعمل باللمس قياس 5.2 إنش مع زجاج الكريستال الياقوتي ومزود بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميغا بيكسل.

سوف يكون جهاز فيرتو Signature Touch for Bentley متوفراً للبيع ابتداء من 28 يناير الجاري إن شاء الله، ولكن الصدمة هي سعر ثالث هاتف من بنتلي الذي يزيد عن 9 آلاف دولار أميركي

هاتف بنتلي الجديد يعادل 13 ايفون 6 اس

هاتف بنتلي الجديد يعادل 13 ايفون 6 اس

هاتف بنتلي الجديد يعادل 13 ايفون 6 اس

هاتف بنتلي الجديد يعادل 13 ايفون 6 اس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status