التخطي إلى المحتوى
ارسنال يوجة رسالة الى الننى 2016 ارسنال يبارك الننى بالعربى

ارسنال يوجة رسالة الى الننى نقدم الان، الى كل عشاق نادى ارسنال الانجليزى فى الوطن العربى ،عموما وفى مصر على وعشاق الجانرز ارسنال يوجة رسالة ،الى الننى او المدفعجية اخبار النجم المصرى ،للارسنال محمد الننى واخر اخبار النجم فى الدورى الانجليزى واخر اخبار الارسنال ،وتعرف على رسالة ارسنال للننى الان ،تعرف على كل التفاصيل الخاصة بالرسالة من على موقع “نبا مصر ” الاثنين الموافق 1-2-2016 .

وحيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي ارسنال الانجليزي ،رسالة تهنئة مقدمة للاعب المصري محمد النني ،والمنضم حديثا للنادي النجليزي، على مشاركة الننى بأول مباراة له ،مع المدفعجية الجانرز هذا الموسم 2016 .

 ارسنال يوجة رسالة الى الننى

وعلية فقد عمدت الصفحة الرسمية لنادي ارسنال ،يوجة رسالة الى الننى على كتابة الرسالة باللغة العربية ،وذلك لكونها موجهة بالأخص لعشاق اللاعب المصري الننى من مصر، والذين قاموا بالإشتراك في صفحة ارسنال ،بأعداد كبيرة بمجرد إعلان إنضمام النني إلى فريق ارسنال .

وقد قامت الصفحة الرسمية بنادى ارسنال ،يوجة رسالة الى الننى وقامت بنشر خمس صور للنني ،فى أول مشاركتة مع ارسنال وتضمنت لحظة نزولة الملعب، وتحية الجماهير لة، وبعض لمسات النني خلال المباراة .

يذكر أن اللاعب قد انضم لفريق ارسنال خلال موسم الانتقالات الشتوية قادم من بازل السويسري، وبعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال مشاركتة مع الفريق السويسري فى المواسم الماضية، وخاصة خلال خوضة مباريات دوري أبطال أوروبا العام الفائت .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status