التخطي إلى المحتوى
هايدى موسى ومحمد عباس 2 فبراير 2016 محكمة هايدى موسى ومحمد عباس

هايدى موسى ومحمد عباس تعرف ،الان على موقع نبا مصر اليوم الثلاثاء، الموافق 2 فبراير 2016 على اخر اخبار ستار اكاديمى الموسم المنقضى منذ ايام ،وتعرف على المحكمة هايدى موسى ومحمد عباس متاسبقى ،برنامج استار اكاديمى فى البرايم 14 من ،استار اكاديمى البرنامج الشهير .

وحيث تنافس 4 متنافسين على الفوز باللقب، وهم النجمه هايدى موسى والعملاق محمد عباس من مصر، واللبنانى مروان يوسف، والتونسى نسيم رايسى وهولاء هم من بقوا فى المرحلة الاخيرة ،وعلية فان النجمان هايدى موسى ومحمد عباس قد ،ابدعا فى اغنية المحكمة للنجم كاظم الساهر .

وحيث تفوقت النجمة هايدي موسى في ،التصويت الذي دشنة موقع أخبار اليوم،هايدى موسى ومحمد عباس على المتسابق محمد عباس، بنسبة تصويت بلغت “58%” و مقابل تصويت “42%” وحيث، يتسائل الجميع من اين حصل مروان على هذة النسبة الكبيرة من التصويت .

المحكمة .. هايدى موسى ومحمد عباس وقد شارك في الحفل الأخير من البرنامج النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب والتي طلت على جمهور استار اكاديمى الجمهور بثلاثة من أغانيها الاخيرة وبرفقة المشتركين الاربعة .

وحيث كانت هناك غالبية عظمى تتوقع فوز النجمة المصرية، العملاقة هايدى موسى تمتلك صوتا .لاغبار علية ومع العلم بانها غنت جميع الالوان الغنائية ،وقد تميزت هايدى موسى ومحمد عباس الذى لم يخطئ فى، اى ايفال او اى برايم وقد نال اعجاب كلا من الفنان، هادى شرارة الذى اجبر الطلاب على التصفيق، لة اكثر من مرة وبشهادة الجميع داخل البرايم وقد اجمعوا على ،الاتى “ان الفنان النجم المصرى البورسعيدى انة لم يخطئ ،ولم يترك لنا فرصة لكى نمسك علية خطا واحد ” والكل يعلم من الذى اختار اللبنانى، مروان يوسف لكى يفوز باللقب .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status