التخطي إلى المحتوى
منفذ الهجوم الارهابي على مسجد في نجران “أبو إسحاق الحجازي” تعرف على من هو ابو اسحاق الحجازي منفذ هجوم داعش الانتحاري

اليوم وبعد العملية الارهابية باحد مساجد نجران ،تنظيم داعش الارهابي يكشف من هو أبو إسحاق الحجازي منفذ الهجوم الارهابي على مسجد في نجران , تعرف على ابو اسحاق الحجازي منفذ هجوم داعش الانتحاري تبنى تنظيم داعش الارهابي العملية الانتحارية التى استهدفت المصليين في مسجد المشهد بحيّ دحضة بقطاع نجران مساء اليوم الاثنين والتى اسفرت عن استشهاد شخصين واصابة العشرات .
وفى السياق ،فلقد قام التنظيم المتطرف بنشر صورة لشخص ملثّم يرتدي حزامًا ناسفًا. مؤكدًا أنه منفذ عملية مسجد المشهد “أبوإسحاق الحجازي”.
وكذلك فقد أوضح التنظيم -في بيان له، انتشر عبر حسابات أنصاره على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- أن منفّذ العملية هو “أبوإسحاق الحجازي”، معلنًا أنه لقي حتفه في الحادث.
وكذلك فقد هدد التنظيم -في بيانه- باستمرار عملياته الإرهابية التي تستهدف الأبرياء، متوعدًا بوقوع مزيد من الجرائم.
وفى السياق ،كان قد فجر انتحاري نفسه داخل المسجد الحدودي أثناء صلاة المغرب، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 19 آخرين.
وفى ذات السياق ،أكد اللواء منصور التركي المتحدث باسم الداخلية السعودية، مقتل المهاجم، قائلا إن “هناك حالتين خطيرتين بين إصابات المسجد”.
وكذلك فقد قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إن الحادث وقع “بعد انتهاء المصلين من أداء صلاة المغرب، وعند شروعهم في الخروج من المسجد، أقدم شخص يرتدي حزاما ناسفا بالدخول إلى المسجد وتفجير نفسه بينهم”.
وايضا أضاف أنه تم العثور على سيارة تعود للإنتحاري الذي فجر نفسه بين المصلين بمسجد المشهد بنجران ، تحتوي على رسالة لوالديه عن إرتكابه للجريمة النكراء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status