التخطي إلى المحتوى
السيدة العجوز تقسوا علي كييفو فيرونا برياعية ، وتتصدر الدوري الايطالي مؤقتاً

نبأ مصر ، رياضة ، حصد فريق يوفنتوس فوزاً ساحقاً خارج أرضه على حساب مضيفه كييفو فيرونا برباعية دون رد في اللقاء الذي أقيم ، الأحد ، على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي” في الجولة الثانية والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

يوفنتوس ارتقى لصدارة الكالتشيو بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطة عن نابولي الثاني وتجمد رصيد كييفو عند 27 نقطة بالمركز العاشر.

موراتا سجل هدفين في الدقيقتين 4 و40 من عمر اللقاء وسجل أليكس ساندرو الهدف الثالث في الدقيقة 60
وأكمل بوجبا الرباعية في الدقيقة 67.

بدأ كييفو المباراة بسيطرة على منطقة وسط الملعب وتبادل التمريرات مع تراجع دفاعي من لاعبي يوفنتوس في الدقائق الأولى لامتصاص حماس أصحاب الأرض.

يوفنتوس تخلى سريعاً عن حذره الدفاعي وبدأ تنظيم الهجمات ، وبالفعل نجح في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 6 دقائق عن طريق ألفارو موراتا من تمريرة عرضية متقنة للمنطلق ليشتستاينر ليودعها الشباك بسهولة.

الهدف هز ثقة كييفو في بداية اللقاء وحاولوا التماسك ولكن يوفنتوس ذهب بأكثر من هجمة إلى مناطق أصحاب الأرض وخاصة من خلال موراتا المتألق الذي وجه تسديدة بجوار القائم ثم مرر الكرة لزميله بوجبا الذي مررها لديبالا وسددها الأخير فوق العارضة.

سيطر يوفنتوس على الكرة بسهولة مع مجهود بدني من لاعبي كييفو لاستعادة السيطرة في وسط الملعب.. وفي الدقيقة 40 نجح المتألق موراتا في إضافة الهدف الثاني لليوفي مستغلاً تمريرة عرضية من سامي خضيرة مع مطالبات من لاعبي كييفو بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

استسلم لاعبو كييفو عقب الهدف الثاني ، وتبادلوا الكرة في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني ، أجرى أليجري تغييراً في صفوف يوفنتوس بمشاركة ستيفان ستيرارو بدلاً من سامي خضيرة.. ومرت تمريرة عرضية من كييفو بعيداً عن مرمى بوفون.

يوفنتوس واصل التألق وتعرض بوجبا لعرقلة قوية مع إنذار للاعب ساردو ، وأصبحت السيطرة من نصيب يوفنتوس.. وفي الدقيقة 60 نجح يوفنتوس في تسجيل هدف رائع عن طريق أليكس ساندرو بعد هجمة منظمة بتمريرات من جانب لاعبي الوسط  إلى ليشتستاينر ثم بوجبا الذي مرر إلى ساندرو وأودعها الشباك ببراعة.

وأجرى كييفو تغييراً بنزول بينزي على حساب إيفان رادوفانوفيتش في الدقيقة 61 ، واستسلم أصحاب الأرض تماماً مع سيطرة تامة من يوفنتوس.. ونجح بوجبا في تسجيل هدف رابع من انطلاقة في عمق الدفاعات وتسديدة رائعة في مرمى كييفو.

دفع كييفو باللاعب سيرجيو بيليسير على حساب فالتير بيرسا بينما أشرك يوفنتوس اندرسون هيرنانيز بدلاً من ماركيزيو في الدقيقة 69.. وردت العارضة تسديدة قوية من يوفنتوس عبر أليكس ساندرو وأجرى كييفو تغييراً أخيراً بنزول جوبي على حساب ميوكو ثم ضاعت تسديدة موراتا فوق العارضة.

وواصل لاعبو يوفنتوس إهدار الفرص السهلة مع تراجع تام من كييفو المنهار.. وأضاع موراتا تسديدة آخرى فوق العارضة مع مشاركة بادوين بدلاً من المتألق ليشتستاينر في الدقيقة 80.

وتعرض ديبالا لعرقلة قوية ، وتصدى حارس كييفو لتسديدة صاروخية من ساندرو مع سيطرة تامة من اليوفي ورد القائم تسديدة بوجبا من انفراد تام ثم ضاعت تسديدة ديبالا بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز سهل للسيدة العجوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status