التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الاثنين 1-2-2016 صرف الدولار مقابل الجنية المصرى فى السوق السوداء

سعر الدولار اليوم أخبار الاقتصاد في مصر اليوم الاثنين الموافق 1-2-2016 ونطلعكم الان عليها وبشكل يومي من خلال التعرف على سعر الدولار اليوم ومتابعتنا المستمرة والدقيقة لتطورات الحالة الاقتصادية في مصر،خاصا والعالم عموما حيث تشمل تغطيتنا الإخبارية سعر الدولار مقابل الجنية المصرى الان وكذلك آخر تطورات سوق المال والأعمال في الاقتصاد المصري ككل سعر الدولار اليوم .

ومن جة اخرى أخبار المال والافتصاد اليوم ، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ،حيث شهد سعر الدولار هذه الأيام اضطرابات في السوق السوداء وبعد قرارات البنك المركزي المصري ،وتعرف معنا على سعر الدولار اليوم الان على نبا مصر .

سعر الدولار اليوم

و حيث ان سعر الدولار اليوم المتداول بالسوق السوداء ،اليوم الاثنينالموافق 1فبراير لعام 2016، فقد سجل سعر الدولار اليوم المتداول بالأسواق السوداء “8.55” مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول، اليوم “8.65” مقابل الجنيه المصري فى البورصة سعر الدولار .

وعلية فان سعر الدولار اليوم السوق السوداء ،  كما استقر سعر الدولار اليوم المتداول، اليوم في البنوك المصرية الرسمية، حيث بلغ سعر الشراء في البنك، المركزي “7.80”، وسعر البيع “7.83” مقابل الجنيه المصري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status