التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم 1/2/2016 .. من “يلا كورة” الزمالك المصري ينهى أزمة المحمدي و توفيق امس .. اخبار الزمالك اليوم الاثنين 2 فبراير

اخبار الزمالك اليوم 1 فبراير 2016 يلا كورة ـ المستشار مرتضى منصوررئيس الزمالك المصرى نجح مساء السبت فى حل أزمة القيد لنادى الزمالك بعدما كان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف القيد للزمالك بسبب عدم الحصول علي 15% من نسبة البث وعدم وجود خطاب يضمن للاتحاد مستحقاته ، ومن يلا كورة – حيث قام سيد متولى المدير الإداري للفريق بقيد باهر المحمدي الظهير الأيمن المنضم للفريق قادما من الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ووعد منصور اتحاد الكرة بإرسال شيكات بقيمة المبلغ للتليفزيون الاحد مما جعل اتحاد الكرة يقبل قيد المحمدي.

فيما بدأ أحمد توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلى تحت قيادة هاردي توفيق مدرب الأحمال بالفريق لتجهيزه للمشاركة في مباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

اخبار الزمالك المصري اليوم من موقع يلا كورة صدام حاد بين الاهلي والزمالك بسبب الملعب: ينتظر أن تشهد الساعات المقبلة صداما بين نادي الزمالك من جهة والنادي الاهلي واتحاد كرة القدم المصري من جهة اخرى بسبب الملعب الذي سيستضيف المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم 9 شباط/فبراير المقبل بالجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.
وأعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة السبت إن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء وفقا لقرار الجهات الأمنية المصرية.
وأكد على ضرورة التزام جميع الاطراف بقرارات الجهات الامنية في اختيارها لملعب المباراة مشيرا الى ان قرار الامن جاء بإقامتها بملعب برج العرب.
وتجدر الإشارة إلى أن مسئولي الزمالك متمسكون بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في الوقت الذي يصر الاهلي على اقامتها ببرج العرب باعتباره الفريق المستضيف للقاء وهو ما يؤجج الصدام بين الطرفين.

اخبار الزمالك المصري ـ المحكمة الدولية تقبل اعتراض الزمالك المصري ، قررت المحكمة الرياضية الدولية، قبول الاستشكال المقدم من نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، على قرار صرف مستحقات الثلاثي محمود فتح الله، وأحمد سمير، وعبدالواحد السيد.
وقدم مجلس إدارة الزمالك، استشكالا للمحكمة الرياضية الدولية، اليوم السبت، ضد قرار اتحاد الكرة، بمنح الثلاثي محمود فتح الله وأحمد سمير، وعبدالواحد السيد مستحقاتهم المالية المتأخرة، لدى النادي.
حيث تم الاعلان ايضا من المحكمة الرياضية، قبول الاستشكال المقدم من الزمالك، وبناءً عليه، يتم إيقاف قرار اتحاد الكرة، بصرف مستحقات الثلاثي، وتجميد الموقف، لحين البت في قرار المحكمة الرياضية.
يلا كورة – ويقوم هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، بالتعاون مع الشؤون القانونية، بتجهيز الملف للحفاظ على حقوق النادي.

اخبار الزمالك المصري اليوم يلا كورة أخطر مسؤولو اتحاد الكرة المصري إدارة نادي الزمالك بإيقاف قيد لاعبين جدد خلال الفترة الحالية بسبب عدم سداد ال15% من قيمة البث الفضائي للتلفزيون نظرا لقرار الزمالك ببيع بث مبارياته بشكل فردي.
وكان الزمالك قد أخطر الشركة الراعية بسداد قيمة المبلغ للجبلاية وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الأن وتسبب فى وجود أزمة بين الزمالك والجبلاية.
فيما استقر البوركينى محمد كوفي مدافع الزمالك على تقديم شكوى رسمية غدا فى اتحاد الكرة ضد سمير السيد وكيله السابق ردا على الشكوى التي تقدم بها الوكيل يطالبه خلالها بالحصول على 50 ألف دولار من اللاعب.

اخبار الزمالك المصري ـ الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق قرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق أخر يومى الإثنين والثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم 3 من الشهر المقبل على ملعب الإسماعيلية في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.
وكان الفريق الأبيض قد اختتم اليوم المعسكر المغلق الذي خاضه منذ الأربعاء الماضي فى إطار استعداداته لاستئناف بطولة الدوري الممتاز بلقاء الإسماعيلي وتواجد لاعبو الزمالك الدوليين اليوم في آخر أيام المعسكر المغلق بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني عقب خوض مباراتي الأردن وليبيا الوديتين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

اخبار الزمالك المصري ـ اعرب حازم إمام رئيس جهاز الكرة الحالي بنادي الزمالك المصري، عن استياءه الشديد لما تردد في بعض من وسائل الإعلام مؤخرا بان المهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا الوافد الجديد للفريق قادما من نادي ميتز الفرنسي يعاني بالفعل من اصابة مزمنة.
وقال حازم امام أن كل ما يثار عن هذا الأمر مجرد شائعات لن يلتفت لها الزمالك رمايوكا سليم والفحوصات الطبية اثبتت ذلك وشارك فى ودية الزمالك وإنبي أمس وظهر بمستوى طيب وسيكون إضافة للفريق فى الفترة المقبلة.
يلا كورة وبعيدا عن هذا ‏قدم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استشكالا للمحكمة الرياضية الدولية اليوم السبت فى قرار اتحاد الكرة المصري بإعطاء مستحقات لاعبى الفريق السابقين الثلاثة وهم عبد الواحد ومحمود فتح الله وأحمد سمير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status