التخطي إلى المحتوى
حادث العياط مجلس الوزراء يقرر صرف 10 الاف جنية للمتوفى و 2000 للمصاب

حادث العياط مجلس الوزراء تعرف على اخر اخبار مصر الان اليوم الاحد ،الموافق 31-1-2016 وتعرف على اخر القضايا الساخنة ،على الساحة المصرية وعلى كل مايخص الشارع المصرى من ،على موقع نبا مصر واخر اخبار حادث العياط القطارات، والمزلقانات واخبار السكة الحديد .

مجلس الوزراء وحيث وجة السيد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المصرى تكليف لوزير النقل بإعداد تقرير عن تفاصيل حادث تصادم سيارة ربع نقل بقطار القاهرة أسيوط وذلك فى مزلقان “البليدة” فى مركز العياط بمحافظة الجيزة، وإجراء تحقيق فورى لتحديد المسئولين عنه، والأسباب التى أدت إلى وقوعه .

وفقد صرح المتحدث الرسمى لرئاسة، مجلس الوزراء السفير حسام القاويش ،اليوم الأحد الى أن رئيس الوزراء وجة وزير الصحة بمتابعة جهود الإنقاذ ونقل المصابين، إلى المستشفيات، وشدد على توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين ،وإنهاء التصريحات اللازمة للوفيات على وجة السرعة .

حادث العياط مجلس الوزراء وقداكمل حيثة المتحدث الرسمى، لرئاسة مجلس الوزراء الى أن المهندس ،شريف إسماعيل وجه أيضا وزيرة التضامن الاجتماعى بصرف مبلغ “10” آلاف ،لأسرة كل متوفى، فضلا عن صرف من “2000” جنية، لكل مصاب وتقديم الرعاية لهة ولأسرهم .

حادث العياط وحيث أفادت وزارة النقل الان الى، بأن سيارة ربع نقل اصدمت بالقطار القادم من القاهرة إلى أسيوط، وأثناء مروره عبر مزلقان البليدة ونظرا لكثافة الشابورة المائية، الصباحية فقد حدث التصادم مسفرا عن وقوع عدد من القتلى والمصابين ، موضحة أن مزلقان البليدة والذى تم تطويره وتحديثه، مؤخرا بالأجراس والأنوار،الكبيرة والحديثةوقد تم رفع أثار الحادث وتسير ،حركة القطارات بالشكل الطبيعى بمعرفة ،عمال هندسة السكة الحديد المصرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status