التخطي إلى المحتوى
عااااجل المستشار محمد السحيمى يتقدم باستقالتة الى وزير العدل

عااااجل المستشار محمد السحيمى ،تعرف على اخر اخبار مصر الان اليومالاحد الموافق 31-1-2016 ،وتعرف على اخر اخبار مصر ومايدور على الساحة المصرية وعلى كل مايخص الشارع المصرى ،من على موقع نبا مصر الان وتعرف على الاستقالة المقدمة من، السيد المستشار محمد السحيمى الى وزير العدل .

عااااجل المستشار محمد السحيمى وحيث ،أكد السيد الاستاذ حسين عبد الرحمن محامى، المستشار محمد السحيمى ، رئيس محكمة قنا الابتدائية، الى أن وزير العدل أحمد الزند، قد رفض استلام استقالة محمد السحيمى، ومدعيا بذلك الى أنها يجب أن تقدم إلى السيد مدير التفتيش القضائى، بوزارة العدل وليس هو .

وقد اكمل حسين عبد الرحمن حديثة ،فى تصريح خاص لـ” نبا مصر ” الى أن المستشار محمد السحيمى ،قام على الفور بتدوين استقالة باسم السيد مدير التفتيش القضائى، إلا أنه رفض قبول الاستقالة أيضا حتى الآن ،دون ابداء اى أسباب قانونية الى السيد المستشار محمد السحيمى .

عااااجل المستشار محمد السحيمى وقد تم تقديم صورة رسمية ،من التوكيل والذى حرره السيد المستشار، محمد السحيمى رئيس محكمة قنا الابتدائية ،إلى المحامى الاستاذ حسين، أحمد عبد الرحمن، بغرض تقديمة باستقالة محمد السحيمى أمام وزير العدل .

المستشار محمد السحيمى ومن جة اخرى فقد جاء نص التوكيل المقيد برقم “166” لسنة 2016 والذى يحتوى على النص الاتى عرضة وهو تقديم استقالتى إلى وزير العدل أو من ينوب عنه قانونا أو تفويضا وهو من محمد السحيمى الى حسين احمد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status