التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يسعي لتحقيق رقم قياسي جديد اليوم علي حساب كييفو فيرونا
يوفنتوس و 11 إنتصار متتالي !

نبأ مصر ، رياضة ، يحل نادي يوفنتوس بطل الدوري خلال الأعوام الأربعة الماضية ضيفاً على فريق كييفو بمدينة فيرونا في إطار مشوار السيدة العجوز لمطاردة نادي نابولي متصدر المسابقة والبحث عن لقب خامس على التوالي يدخل خزائن النادي.

ظروف الفريقين

نجح يوفنتوس في تحقيق 11 إنتصار متتالي قبل لقاء الاحد ليصبح صاحب أطول سلسلة متتالية من الإنتصارات بين فرق الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى كما أصبح الفريق على بعد إنتصار واحد من معادلة الرقم القياسي المسجل في تاريخ النادي والذي تحقق قبل عامين تحت قيادة المدرب كونتي.

أما فريق كييفو فيعاني من إهتزاز واضح على صعيد النتائج، حيث لم يحقق الفريق سوى إنتصار واحد خلال المواجهات الخمس الأخيرة كما يحتل موقعاً في وسط الجدول بعيداً عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية وأيضاً بعيداً عن المراكز التي سيهبط أصحابها للدرجة الثانية.

الغيابات

تعرض يوفنتوس لضربة قوية بإصابة الثنائي ماندزوكيتش وأسامواه خلال لقاء الإنتر في كأس إيطاليا قبل عدة أيام بالإضافة لغياب إلي ليمينا المصاب منذ فترة والموقوف إيفرا فيما عاد بعد غياب طويل بيريرا للدخول في قائمة الفريق، أما كييفو فيملك سيزار في قائمة الموقوفين عن المباراة.

حقائق تاريخية

التقى الفريقان 25 مرة في الدوري حتى الآن فاز خلالهم كييفو مرة واحدة عام 2010 فيما حصد يوفنتوس 17 فوزاً.

التشكيلة المتوقعة

يوفنتوس (3-5-2 ): بوفون – كيليني – بونوتشي – بارزالي – إيفرا – ليشتنشتاينر – بوجبا – ماركيزيو – خضيرة – ديبالا – ماندزوكيتش.

كييفو ( 4-3-1-2 ): بيتزاري – كاشياتوري – جامبريني – سبولي – جوبي – بينزي – رادوفانوفيتش – كاسترو – بيرسا – مبوكو – إنجليزي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status