التخطي إلى المحتوى
ملعب “سان سيرو” يشهد اليوم ديربي الغضب بين “ميلان” و “إنتر ميلان” في العاشرة الا ربع

سان سيرو ، وقمة الغضب !

نبأ مصر ، رياضة ، تقام اليوم الاحد 31-1-2016 … فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادسة عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة قمة مباريات الجولة الثانية والعشرون من الكاليتشيو الايطالى بين ايه سى ميلان وانتر ميلان فى ديربى الغضب او ديربى مدينة ميلانو على ملعب السان سيرو الذى سوف يحتضن نهائى دورى ابطال اوربا هذا الموسم ومن المتوقع ان تكون المباراة مليئة بالإثاراة والمتعة عندما يلتقى قطبى ميلان  كما كانت العادة مهما مر الزمان فلن تتبدل الامور  وسوف تنقل المباراة حصريا عبر مجموعة قنوات  Bein Sports HD4 هى المالك الحصري لحقوق بث الدورى الإيطالى فى الشرق الأوسط والوطن العربى .والجدير بالذكر أنه سيكون ملعب جوزيبي مياتزا أو سان سيرو مساء اليوم الأحد على موعد مع ديربي جديد سيجمع قطبي مدينة ميلانو “ميلان والإنتر” ، لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

7 أرقام من تاريخ “ديربي ميلانو”

عادة ما يرغب عشاق كرة القدم، في التعرف على إحصائيات ومباريات اللقاءات الكبرى، لذلك نسعى دائمًا لتقديم، خدمة مميزة لزوارنا بالبحث في تاريخ المواجهات الكبرى، حتى نصل إلى مجموعة من الأرقام المميز.وتزامنًا مع مباراة إنتر، ونظيره ميلان فى مباراة قوية من الكالتشيو الإيطالى والتى تعرف بدربى الغضب ، التي تجمعهمااليوم الأحد على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي،وفى هذا التقرير نرصد مجموعة من الأرقام في تاريخ البطولة.

1. الإيطالي باولو مالديني أكثر لاعب فاز في الديربي برصيد 21 انتصار.

2. الأرجنتيني خافيير زانيتي أكثر لاعب خسر الديربي برصيد 17 هزيمة؟

3. الأوكراني أندريه شيفتشينكو أكثر لاعب سجل في الديربي برصيد 14 هدفًا.

4. الإيطالي والتر زينجا أكثر حارس استقبالًا للأهداف في الديربي برصيد 30 هدفًا.

5. أكبر فوز في الديربي كان لصالح ميلان بنتيجة 6-0 في 2001.

6. أكثر عدد أهداف سجل في الديربي كان 11 هدفًا، انتهت بفوز انتر 6-5 في عام 1949.

7. فاز ميلان في أول ديربي بنتيجة 3-2، عام 1909.

قائمة ميلان للديربي

أعلن الصربي سينيسا ميهايلوفيتش عن قائمة فريقه إي سي ميلان التي سيخوض بها ديربي ميلانو المقام مساء الأحد ضد إنترميلان ضمن الأسبوع الـ22 من الدوري الإيطالي.

وشهدت القائمة مفاجأة هامة للروسونيري بدخول المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز العائد من الإصابة مجدداً، والذي لم يخض أي لقاء مع الفريق منذ السابع عشر من أغسطس الماضي عندما أصيب في مباراة ودية أمام بيروجيا.

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما وكريستيان أبياتي وليفيري.

خط الدفاع: إيجانزو أباتي وكالابريا ولوكا أنتونيلي وماتيا دي تشيليو وأليكس وأليسيو رومانيولي وكريستيان زاباتا وسيميتش.

خط الوسط: آندريا بيرتولاتشي وريكاردو مونتيليفو وخوسيه ماوري وآندريا بولي وكوتشكا وجياكومو بونافانتورا وهوندا وجيروم بواتينج.

خط الهجوم: كارلوس باكا وماريو بالوتيلي ومباي نيانج وجيرمى مينيز.

بطاقة المباراة

طرفى اللقاء : ايه سى ميلان وانتر ميلان

المناسبة : الجولة الثانية والعشرون من الدورى الايطالى “ديربى الغضب”

توقيت المباراة : الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادسة عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة :Bein Sports HD4

ملعب المباراة :ملعب جوزيبي مياتزا أو سان سيرو

حكم المباراة : جوزيبى مياتزا

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم الاحد والقنوات الناقلة لها :

من المقرر ان تقام المباراة التى ينظرها عشاق قطبى ميلانوا عندما يلتقى اثنين من اعرق الفرق الاوربية وفى ايطاليا مباراة ميلان وانتر ميلان فى الديربى المعروف بديربى الغضب فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادسة عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك على ارضية  ملعب جوزيبي مياتزا أو سان سيرو وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى ان سبورت المالك الحصرى لحقوق بث الدورى الايطالى وبالتحديد عبر قناة Bein Sports HD4 بصوت المعلق العربى عصام الشوالى

 

قطبا ميلانو يبحثان عن الصحوة خلال الديربي في الكالتشيو :

يترقب عشاق الكرة الإيطالية مواجهة الديربي المقررة بين قطبي ميلانو بعد غد الأحد في ختام منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، حيث يأمل كل من ميلان وجاره إنتر ميلان أن تشكل المواجهة بداية صحوة يصالح بها جماهيره بعد صدمات الفترة الأخيرة خاصة في بطولة الكأس.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع في الدوري برصيد 41 نقطة حصدها خلال 21 مباراة ، ويتأخر بفارق ست نقاط عن المتصدر نابولي. لكن الفريق لم يحصد سوى خمس نقاط من مبارياته الخمس الماضية وهو ما أفقده الصدارة التي كان يحتلها قبل ثلاثة أسابيع.

ويحتل ميلان المركز السادس في الدوري برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين خلف آخر مركز مؤهل للدوري الأوروبي وثماني نقاط خلف المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، البطولة التي شكلت الهدف الرئيسي للفريق في بداية الموسم.

أما نابولي المتصدر برصيد 47 نقطة فلا بديل أمامه سوى الحفاظ على التركيز قبل المواجهة المرتقبة بعد غد الأحد أمام إمبولي المتألق. بينما يحل يوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين ضيفا على كييفو.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status