التخطي إلى المحتوى
أرسين فينجر يشيد بأداء المصري محمد النني اليوم ف الظهور الأول له مع أرسنال ضد بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي
أرسين فينجر

أرسين فينجر يشيد بأداء المصري محمد النني اليوم ف الظهور الأول له مع أرسنال ضد بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي

نبأ مصر – تحدث المدير الفني لفريق آرسنال السيد آرسين فينجر بعد نهاية مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي فاز فيها الجانرز على بيرنلي بنتيجة 2-1 على ملعب الإمارات وتأهل لدور الـ16 من البطولة، وقد أشاد بصفقة الفريق الجديدة المصري محمد النني في أول مشاركة له.
قال فينجر في البداية عن مجمل أداء الفريق “كانت لدينا السيطرة على الكرة وصنعنا العديد من الفرص حول منطقة الجزاء، تعرضنا للصدمة قليلًا بعد هدف التعادل والذي أكسبهم الثقة، بيرنلي فريق قوي وأثبت ذلك اليوم، في الشوط الثاني لم نحاول السيطرة وفكرنا أكثر في الاستحواذ حتى نهاية المباراة، كنا بحاجة للحفاظ على تركيزنا حتى اللحظة الأخيرة”.
وعن لاعب الوسط المصري محمد النني قال المدرب الفرنسي “شعرت بأن بدايته كانت حذرة بعض الشيء وكان يميل لعدم المخاطرة بالكرة ولكن بعد ذلك أصبح أكثر ميلًا للمغامرة، سدد بضعة كرات جيدة على المرمى، سوف يحتاج لبعض الوقت لكي يضبط ويعرف القوة المطلوبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن على مستوى التحرك كان جيدًا”.
استطرد فينجر “لم أكن قلقًا بشان حالة أليكسيس سانشيز البدنية، لقد عاد مرة أخرى بشكلٍ جيد ويمكن أن تروا ذلك، لقد كانت هناك فترة راحة طويلة له وصحيح أنه عندما أصيب كان يمكن أن ترى علامات الإجهاد على وجهه ولكن أعتقد أن شهرين من العطلة الشتوية كانت جيدة، سيرجي جنابري؟ نعم لقد عاد، أردت أن أعيده للمنافسات لأنه لم يلعب أمام ويست بروميتش، أحب أن أعطيه فرصة اللعب كإعارة لفريقٍ ما لمدة شهر أو شهرين”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status