التخطي إلى المحتوى
أخبار برشلونة اليوم الاثنين 26-10-2015 اعرف موقف إنتر ميلان من استمرار إعارة مونتويا القادم من #برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 26-10-2015 ،حيث يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني بطل الثلاثية الأوروبية التاريخية الثانية لكرة القدم بسبب الاصابة.

ولكن رغم ذلك يبقى هجوم الفريق الكتالوني أقوى من هجوم غريمه المباشر ريال مدريد الذي يعاني من إصابة عدد من لاعبيه يتقدمهم الثلاثي الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز.جل البرازيلي نيمار والأوراغوياني لويس سواريز والكراوتي ايفان راكيتيتش .

وكان بالاضافة الي انه تقريبا كل أهداف الفريق الكتالوني في غياب ميسي سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الاسباني، فيما يبدو البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة معاناة دائمة ولم يسجل سوى هدفين في آخر 3 مباريات (اقل من معدله الثابت)

والغريب أن ريال مدريد بدأ في الاعتماد على الظهيرين لتسجيل أهدافه، فسجل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو مرتين متاليتين في الليغا وافتتح مواطنه الأيمن دانيلو حسابه أمام سلتا فيغو السبت في مباراة كان يمكن لريال مدريد أن يخسر نقاطها.
ويعاني ريال مدريد من ضعف واضح في اللياقة البدنية حيث خاض مباراتين صعبتين خارج ملعبه في 3 ايام، وذلك عندما سافر إلى باريس لمواجهة سان جيرمان بطل فرنسا الأربعاء في حقيقة الأمراء (خرج بالتعادل السلبي)، ثم عاد إلى ملعب سلتا فيغو السبت وفاز بصعوبة بالغة 3-1، علما بأن مضيفه لعب منقوصا لـ33 دقيقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status