التخطي إلى المحتوى
ما هو الجديد الذي ستقدمه شركة هواوي في مؤتمر MWC 2016 …!؟ لا أحد يعلم …!!!

index

من الواضح لنا جميعا ان شركة هواوي الصينية تريد ان تثير فضول جميع عملائها هذا العام بخصوص ما ستقدمه الشركة في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية مؤتمر MWC 2016 حيث انها حتي الان لم تعلن عن الجديد الذي ستقدمه .
وايضا هناك غموض في الدعوات الصحفية التي ارسلتها الشركة لوسائل الاعلام المختلفة وقررت الشركة اقامت مؤتمرها الصحفي قبل انطلاق المؤتمر ب 24 ساعة فقط ياتري ما هو السبب…!؟ .
حيث أرسلت شركة هواوي الصينية دعوات صحفية لوسائل الإعلام المختلفة لحضور مؤتمرها الصحفي الخاص بمؤتمر MWC 2016 الذي يقام في 21 فبراير قبل 24 ساعة فقط من انطلاق المؤتمر العالمي الذي تستضيفه مدينة برشلونة من 22 إلى 25 فبراير المقبل.

واكتفت الشركة في دعوتها التي نشرتها مدونة androidauthority بالإشارة إلى أنها ستكشف عن أجهزة جديدة ومنتجات تواكب احتياجات المستخدمين في ظل التطور التقني الذي يشهده العالم حاليا.

free-803826482242173473

ولم تتضمن الدعوة تلميحات بشأن ما ستطلقه الشركة بالمعرض العالمي للأجهزة المحمولة MWC 2016 وهو ما أثار حيرة العديد من عملاء الشركة ومتابعي أخبارها.

والجدير بالذكرءء أن “هواوي” أطلقت هاتفها المتميز Mate 8 خلال الدورة السابقة للمعرض وذهب البعض بتوقعاته إلى أن الشركة قد تكتفي بإحدى الهواتف متوسطة السعر بجانب التركيز على المنتجات القابلة للارتداء كالساعات والنظارات الذكية على أن تنظم الشركة حدثا عالميا بعد أسابيع من انتهاء معرض MWC لتكشف خلاله عن هاتف P9 المنتظر كما فعلت الشركة العام الماضي حينما أطلقت هاتف P8 في حدث كبير بلندن في شهر إبريل.

P_Huawei_P6_in_article_2

Huawei-Honor-7-Will-Be-Unveiled-at-a-Media-Event-June-30th

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status