التخطي إلى المحتوى
دعوى نفقة ضد الفنانة هالة فاخر وابنها لصالح حفيدتها جاسمين

دعوى نفقة ضد الفنانة هالة فاخر ،تعرف على اخر اخبار مصر من على موقع نبا مصر اليوم ،السبت الموافق 30-1-2016 وتعرف على اخر اخبار مصر ،واخر المستجدات على الساحة المصرية واخبار الفنانين المصريين ،و الفنانات المصريات وهالة فاخر الممثلة والفنانة المشهورة .

دعوى نفقة وحيث قامت محكمة اسرة مصر الجديدة، اليوم السبت 30 يناير بتحديد جلسة 20 فبراير المقبل وذلك لنظر أولى جلسات، دعوى نفقة ضد الفنانة هالة فاخر والتى حملت الرقم “123”لسنة 2016 ،وهى ضد كلا من هالة فاخر ونجلها حسين ووالده أيمن حسين صدقى،وللإنفاق على “جاسمين” ابنة نجل الفنانة هالة فاخر .

دعوى نفقة ضد الفنانة هالة فاخر

دعوى نفقة ومن جهتة فقد ذكر المحامى نبيه الوحش ،محامى المدعية هالة حسن وهى طليقة نجل الفنانة هالة فاخر ، واشار الى أن طليق موكلتة حسين وهو يدعى انة عاطل عن العمل وليس له مورد رزق يمكنه من، خلالة الانفاق على طفلته والتى تعانى من بعض الأمراض الخاصة .

دعوى نفقة وحيث أشار المحامى نبية الوحش محامى المدعية، فى طلبة إلى أن جدة الطفلة جاسمين هالة فاخر تتحصل على، دخل شهرى يتعدى “40” ألف جنيه شهريا، وأن دخل والد طليق موكلتة يحصل على دخل لايقل ،عن مبلغ “30” ألف جنيه دعوى نفقة ضد الفنانة هالة فاخر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status