التخطي إلى المحتوى
أسعار تذاكر المترو الجديدة فى مصراليوم سعر تذكرة المترو 2016

أسعار تذاكر المترو الجديدة فى مصر الان  ،تعرف الان من على موقع “نبا مصر” على اخر اخبار تذاكر المترو ونقدم، الان لكل متابيعينا الان اخبار تذاكر المترو ،وتعرف على أسعار تذاكر المترو فى مصر الان ،ونقدم لكل متابعى نبا مصر الان على نظام الشرائح ،والخاصة اسعار تذاكر المترو .

فى مصر الان  ،وحيث قام المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المصرى وبتكليفة للجنة من مجلس الوزراء ، ذادت أسعار تذاكر المترو وبالتعاون مع جهاز المترو ، وذلك للحد من الخسائر ،المتلاحقة لمترو الأنفاق وتقليلها ومن ،اجل النهوض بالمترو أسعار تذاكر المترو .

سعر تذكرة المترو 2016 و حيث انتهت اللجنة المكلفة من رئيس مجلس الوزراء المصرى إلى ضرورة رفع أسعار تذاكر المترو، اعتبارا من شهر فبراير القادم، وقامت بتقسيم الزيادة أسعار تذاكر المترو إلى عدة شرائح وبمعنى كلما ذادت عدد المحطات ذادت أسعار تذاكر المترو .

 ونقدم الان شرائح ذيادة أسعار تذاكر المترو

الشريحة الأولى.

  • وهي من أول محطة وحتى9  محطات بجنيه ونصف.

الشريحة الثانية.

  • وهي للمسافة التي تبلغ 15 محطة وتكون سعر التذكرة بها 2 جنيه.

الشريحة الثالثة.

  • وهي للمسافة التي تبلغ 25 محطة وتكون سعر التذكرة بها 2 جنيه ونصف.

الشريحة الرابعة.

  • وهي تشمل كافة المحطات وسعر التذكرة لهذه الشريحة هو 3 جنيهات.

وفى النهاية فان هذا وقد ذكرت اللجنة التى كلفها رئيس مجلس الوزراء المصرى في أسعار تذاكر المترو تقريرها، الى أن خسائر المترو بلغت مايزيد عن “25” مليون جنيه شهريا، وأن هناك عجز في تمويل باقي مراحل الخط الثالث، وأيضا تمويل الخط الرابع، اللذى هو تحت الانشاء والذي يبدأ من الملك الصالح وحتى 6 أكتوبر وعلية ذادت أسعار تذاكر المترو .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status