الرئيسية » تكنولوجيا » “فيسبوك” ستطلق مفاجاءة خلال أيام وهي توفير 5 بدائل لزر الـ”Like”

“فيسبوك” ستطلق مفاجاءة خلال أيام وهي توفير 5 بدائل لزر الـ”Like”

الفيسبوك كثير التطوير الذي يقدم كل ماهو جديد لمحبيه بصورة مستمرة تكلم الفيسبوك كثيرا عن الرموز التعبيرية التفاعلية التي سيقدمها لمستخدمينه وانها ستكون بدائل لزر الــ like
يبدو أن وعد “فيس بوك” بتقديم الرموز التعبيرية التفاعلية سيصبح واقعا ملموسا حيث يصل إلى شبكة التواصل الاجتماعي قريبا لكل مستخدميه حوال العالم.

وذكر موقع The NextWeb أن شبكة فيس بوك اختارت 5 رموز تعبيرية تفاعلية فقط وهم “Love, Haha, yay, Wow, Sad, Angry” وانه اطلقها في اليابان منذ أيام.

facebook-reactions-1280

وأشار الرئيس التنفيذي للمنتجات بشركة “فيسبوك ” كريس كوكس” أنه خلال الأسابيع القليلة القادمة ستنطلق الخدمة عالميا لكل المستخدميين.

I'm in Tokyo today to announce the rollout of Reactions in Japan, our sixth country, along with six new Japanese publishing partners for Instant Articles. We're excited to see how these features get used in Japan, a culture we all learn from in how to communicate visually.

Posted by Chris Cox on Mittwoch, 13. Januar 2016

 

 

يذكر أن “فيس بوك” قامت باختبار هذه الرموز التعبيرية والطريقة الجديدة في التعبير عن التفاعل مع المنشورات في أيرلندا وإسبانيا شهر أكتوبر الماضي بالإضافة إلى تشيلي ثم البرتغال والفلبين في نوفمبر الماضي وأخير اليابان.

Screen-Shot-2016-01-14-at-15.23.59

facebook-reactions-650w

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

تفاصيل خدمة يو درايف U drive شرح طريقة استخدام الخدمة و التطبيق

إبلاغ عن انتهاك