التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر اليوم السابع 26/10/2015 صرف تعويضات للمتضررين في الاسكندرية

اخبار مصر اليوم السابع اخبار عديدة تتناولها الصحف اليومية و سوف نقوم بعرض اهم وابرز اخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع و هذا من خلال نبا مصر و نعرض لكم أهم الاخبار التي تضمنتها جريدة اليوم السابع .

ازمة بين وزارة السياحة و شركة مصر للطيران

هناك انباء حول وجود خلاف بين وزارة السياحة وشركة مصر للطيران بسبب رفض شركة مصر للطيران القرار الذي اتخذته  وزارة السياحة بطبيق طيران يعمل علي الرحلات القصيرة بها طيران خاص بأسعار قليلة .

ملك السعودية يرسل دعوة للرئيس السيسي

هناك خبر هام هول قيام خادم الحرمين الشريفين ملك السعودية سلمان ابن عبد العزيز بارسال دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي يدعوه فيها لحضور القمة الرابعة للدول العربية و دول امريكا اللاتينية حيث من المفترض ان تقام هذه القمة في الرياض الايام المقبلة . و ايضآ قام بدعوته للعمل المشترك بين البلدين في الايام المقبلة و اقامة مجلس مصري سعودي .

قانون الخدمة المدنية بالنسبة ل اساتذة الجامعات

يشكل قانون الخدمة المدنية كثير من حديث المواطنين ؛ حيث انه يتم تطبيقه علي بعض الفئات و هناك فئات اخري لم يطبق عليها و لكن هذه المرة قام المجلس الأعلي للجامعات بالتصريح حول ان قانون الخدمة المدنية ينطبق علي اساتذة الجامعة و يخصم 10 % من الاساتذة وجميع العاملين بالجامعة .

صرف تعويضات للمتضررين في الاسكندرية

شهدت محافظة الاسكندرية امس عواصف ثلجية شديدة ادي الي غرق الشوارع فيها ؛ و ادي ذلك الي وفاة الاشخاص في الاسكندرية و استقالة محافظ الاسكندرية هاني المسيري بسبب الحادث ؛ و صرحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي انه يتم بحث الحالات في الاسكندرية و يتم صرف تعويضات لهم خلال الايام المقبلة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status