التخطي إلى المحتوى
مسابقة وزارة التربية والتعليم 2016 في القراءة والأدب بــ معرض الكتاب

الان نتعرف من وزير التعليم بالفيديو عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2016 في القراءة والأدب التي ستكون بمعرض الكتاب يوم 30 يناير 2016 , أكد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، أنه ستقام مسابقات في القراءة والكتابة والأدب بمشاركة 900 طالب مصري، وذلك على هامش فعاليات معرض الكتاب.

مسابقة وزارة التربية والتعليم ، حيث يذكر أن “الشربينى” قد وصل صباح اليوم الأربعاء 27 يناير ، إلى أرض المعارض للمشاركة في معرض القاهرة الدولى للكتاب، الذي فتح أبوابه أمام الجمهور، في دورته السابعة والأربعين.

و قد أوضح النمنم فى لقائه بفضائية “أون تى فى” على هامش افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم الأربعاء، أن المعرض يواجه الأفكار الإرهابية بالفكر والفن والثقافة، قائلًا: “أجهزة الأمن تواجهة الإرهاب أمنيًا والمعرض يواجهه ثقافيًا”.

و قد أكد وزير الثقافة اليوم ، مسابقة وزارة التربية والتعليم أن الجديد هذا العام فى معرض الكتاب فى دورته الـ 47، هو زيادة عدد الناشرين وعدد الدول المشاركة، سواء العربية والأجنبية، لافتًا أن معرض الكتاب سيشهد هذا العام 700 فعالية ثقافية.

و أوضح أن هناك دولًا من إفريقيا وأمريكا اللاتينية يشاركون في المعرض وبكثرة إلى جانب روسيا والصين، لافتًا إلى أن البحرين أول مرة يتم اختيارها كضيف شرف للمعرض.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status