التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار اليمن .. مقتل قادة كبار من قيادات الحوثيين وأفراد من أسرة عبد الملك الحوثي فى غارات للتحالف

اخر اخبار اليمن تعرف الان على احدث الاخبار اليمنية ،اليوم الاربعاء الموافق 27-1-2016 وتعرف على اخر، الاخبار على الساحة اليمنية ،وتعرف على كل مايخص الشارع، اليمنى وتعرف على اخر اخبار اليمن الان ،وتعرف على اخر اخبار مليشيات الحوثى والمخلوع صالح .

اخر اخبار اليمن ،أكدت مصادر قبلية، لموقع  “نبا مصر” الان عن مقتل افراد كبار من قيادات الحوثيين وبينهم، أفراد من أسرة عبد الملك الحوثي في غارات على مستودعات، أسلحة في صنعاء من قبل التحالف العربى ،وعلى مواقع أخرى في قرية ضحيان بصعدة ،خلال الأيام الماضية .

اخر اخبار اليمن،ومن جة اخرى وميدانيا تتواصل الان الاشتباكات ،على عدة أطراف فى تعز وفي الوقت الذى، تكتمل فيه التحضيرات لمعركة كبيرة وذلك، لاستعادة المحافظة من مليشيات، الحوثي والمخلوع صالح .

اخر اخبار اليمن،وعلية فانة كانت غارات التحالف، العربي على قرية ضحيان بصعدة قد قتلت الأسبوع ،الماضي قيادات منها القيادى الحوثى محمد حميد بدر الدين الحوثي، ابن اخو زعيم المليشيات عبد الملك ، والقيادى الاخر عبدالله حسين الحوثي وهو من ابن المؤسس، والقياديين في الحوثيين علي حمود العزي، وهذا بلإضافة الى ،القيادى احمد عبدالسلام العجري والحوثى هاشم الضحياني ،واخرين فى الغارات الاخيرة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status