التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر .. مفاجأة سارة من رئاسة الجمهورية للمواطنين في جمورية مصر العربية

اخر اخبار مصر تعرف على اخبار مصر الان ،اليوم الاربعاء الموافق27-1-2016 وتعرف على اخر المستجدات ،على الساحة المصرية وعلى كل مايخص ،الشارع المصرى من على موقع نبا مصر اليوم ،وتعرف على مفاجأة سارة للمواطنين ،في جمورية مصر العربية الان .

اخر اخبار مصر،وحيث اعلنت رئاسة الجمهورية ،اليوم الاربعاء عن مفاجأة سارة، للمواطنين في جمورية مصر العربية،كافة حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي ،تعليمات مشددة موجة إلى ،الحكومة المصرية برئاسة شريف اسماعيل ،رئيس الوزراء على ضرورة تحسين الخدمات المعيشية ،والتي تمس حياة المواطنين وذلك داخل في إطار تحسين المعاملات ،والخدمات العامة والتى تجمع بين الحكومة المصرية، وجميع أفراد الشعب المصري .

اخر اخبار مصر ومن جة اخرى داخل السياق ،فقد أشارت الرئاسة الى أن قرار الرئيس يأتي في ،إطار تحسين الخدمات الحكومية والتى يقدمها الى الشعب المصرى ،وتنظيمها وتحسين معدل الجودة، بسبب الفائدة العائدة على مستوى معيشة المواطن،البسيط  من خلال توفير فرص العمل، للشباب الراغبين في الإلتحاق في الوظائف الخالية ،وضمن كل هذه المشروعات المقدمة .

اخر اخبار مصر يذكر أن القرار صدر، أمس وذلك بعد اجتماع الرئيس مع كلان من ، رئيس الوزراء شريف اسماعيل ، ووزير الاسكان ووزير البترول ووزير النقل و،وزير التخطيط ووزير الكهرباء حتى صدور القرار الرئاسى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status