التخطي إلى المحتوى
اخبار تونس : الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي يرد على رسالة السيسي لتونس باخرى لمصر

اخبار تونس تعرف الان على اخر الاخبار التونسية ،اليوم الاربعاء  الموافق27-1-2016 وتعرف ،على اخر الاخبار على الساحةالتونسية ،وتعرف على كل مايخص الشارع التونسيى وتعرف على، كل الاخبار الان،من على موقع نبا مصر .

اخبار تونس وحيث انة فى يوم السبت الماضي، فقد وجه السيسي رسالة الى الشعب التونسي، الشقيق وطالب فيها الشعب التونسي ،بالمحافظة على بلادهم.

اخبار تونس وقد اكمل عبد الفتاح السيسي في ،رسالتة للشعب التونسيى الى أن الظروف الاقتصادية ،صعبة على العالم كلة، ونصح الشعب التونسي بعدم المساعدة ،فى ان تضيع بلادهم، وجاءت هذه النصيحة بعد اندلاع  شرارة الثورة التونسية، مرة أخرى والخاصة بالباطلة وتزامنا مع الذكرى الخامسة ،للثورة التونسية وتلتها المصرية .

اخبار تونس وعلية فقد قام الرئيس التونسي السابق ،منصف المرزوقي بالرد على رسالة عبد الفتاح السيسي، وقال المرزوقي فيها أن السيسي هو من اضاع بلدة مصر، ومن ثم يأتي ويوصينا نحن التونسيين والشعب بالمحافظة علي بلادنا، وأرسل المرزوقي برسالة للشعب المصري ردا على رسالة .

اخبار تونس وحيث اكمل المرزوقي حديثة الموجة، للشعب المصري وهى نصها أوصيكم ،بمصر وبعدم الانجرار للعنف، في الذكرى الخامسة للثورة، المصرية ،وأن الكل يحتاج إلى مصر، العالم العربي ويحتاج إليها العالم ،وكذلك الربيع العربي والقضية الفلسطينية، والعالم كله والشعب ،وهذا كان نص الحديث الموجة ،من المرزوقى لمصر ردا على السيسى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status