التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر : محمد العبار لم يتم التوصل لاتفاق يرضي الحكومة المصرية بخصوص العاصمة الجديدة و باجمالى300 مليار دولا تكلفة المشروع

اخبار مصر تعرف على اخر اخبار مصر الان ،اليوم الثلاثاء الموافق 26-1-2016 وتعرف على ،اخر المستجدات على الساحة المصرية ،وعلى كل مايخص الشان المصرى ،من على موقع نبا مصر واخر ،اخبار العاصمة الادارية الجديدة .

اخبار مصروحيث أسدل رجل الأعمال الاماراتي، السيد محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، الستار على خططة الحالية ولاقامة العاصمة إلادارية الجديدة، في مصر وقال الى إنه لم يتم التوصل لاتفاق ،يرضي الطرفين مع الحكومة المصرية وبخصوص، العاصمة الادارية الجديدة .

اخبار مصر ومن جة اخرى وتعتزم مصر بناء العاصمة، الجديدة شرقي القاهرة وفي غضون من خمس ،إلى سبع سنوات وذلك على مساحة 25 ألف فدان، بهدف الابتعاد عن الزحام الشديد بالقاهرة ،وتخفيف الضعط هناك .

اخبار مصر وحيث كان من المتوقع أن ،تتكلف العاصمة الادارية الجديدة ما ،يزيد عن “300” مليار دولار إجمالا ووحيث انها كانت ستضم  مطارا ،أكبر من مطار هيثرو  الموجود في لندن، ومبنى ادراى أعلى من برج إيفل، الموجود في باريس .

اخبار مصر وقد اختتم محمد العبار ،حديثة بأضافة لم نصل لاتفاق يرضي الطرفين ،ولكن هل هذا معناه أن عملنا ،في مصر توقف  بل العمل جار ،ومتوسعون في مصر دون اى تاثر ،بالوضوع هذا لان مصر اكبر من ذلك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats