التخطي إلى المحتوى
اخبار تونس : الحكومة التونسية تعلن تخفيف مدة حظر التجوال من الساعة 10 مساء الى الساعة 5 صباحا

اخبار تونس تعرف الان على احدث الاخبار التونسية ،اليوم الاثنين الموافق 25-1-2016 وتعرف ،على اخر الاخبار على الساحةالتونسية ،وتعرف على كل مايخص شان المشرق العربي وتعرف على، اخر اخبار تونس الان ،من على موقع نبا مصر .

اخبار تونس وحيث أعلنت الحكومة التونسية اليوم الاثنين ،عن تعديل جزئي لتوقيت حظر التجول، المفروض ،على البلاد وليصبح التوقيت الجديد من الساعة “10” ليلا ،إلى الساعة “5” صباحا .

اخبار تونس وقد يعد هذا الإجراء دليلا عن تحسن ،الوضع الأمني في البلاد، وانة وبعد موجة من الاحتجاجات ،الاجتماعية التي رافقتها بعض أعمال التخريب ،والفوضى فى البلاد التونسية حتى الان .

اخبار تونس ويذكر أنه تم إعلان حظر التجول بكافة البلاد التونسية، ابتداء من ليلة “22” يناير الجاري على خلفية الأحداث ،والتي شهدتها عدد من المناطق التونسية ،من عمليات نهب وتخريب وفوضى عامة .

اخبار تونس ومن جة اخرى قامت قوات الأمن التونسية، ومنذ بداية الأحداث، فى تونس والتي شهدتها عدد من مناطق البلاد، حتى الان بتوقيف عدد “1105” أشخاص ،منهم “582” شاركوا في عمليات السلب والنهب والسرقة، والعدد الاخر و523 من الخارقون  لقانون حظر التجول، المفروض فى البلاد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats