التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى وغزل المحلة وتعرف على اخبار النادى الاهلى الاحد 25-10-2015

تعرف على توقيت موعد لقاء الاهلى وغزل المحلة واخبار النادى الاهلى المصرى وموعد لقاء الفريق مع غزل المحلة وقائمة الفريق واليكم كل تفاصيل المباراة المحدد لها موعد الساعة ( 7.45 ) على ملعب بترو سبورت.

في مران الفريق قبل المباراة شدد بيسيرو على ضرورة استغلال الفرص السهلة التي تتاح للفريق و أبدى البرتغالي المخضرم انزعاجه الشديد من كم الفرص الذي أضاعها مهاجمو الفريق أمام المرمى في مباراة طلائع الجيش، كما بدأ بيسيرو برامج تأهيلية لزيادة الأحمال على اللاعبين و رفع مستواهم البدني و طلب تغيير صالة الجيمانيزيوم الخاصة بالفريق بأخرى حديثة تناسب حجم الأهلي و طبيعة التدريبات و طالب صالح جمعة لاعب الفريق بخفض وزنه.

غيابات الأهلي قبل المباراة :

يغيب عن الأهلي قبل المباراة مع غزل المحلة المهاجم الدولي ماليك ايفونا و المدافعان شريف حازم و رامي ربيعة و الظهير الأيمن باسم علي و يتوقع الجهاز الطبي للأهلي عودة ماليك ايفونا و شريف حازم للفريق عقب مباراة المحلة.

ملعب المباراة :

و بشأن ملعب المباراة أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه سيخوض اللقاء على ملعب بترو سبورت بعد عدم تلقي النادي مخاطبات بشأن الموافقة على  لعب مبارياته على ملعب الدفاع الجوي و الذي حدده الأهلي من قبل كملعب له.

موعد المباراة :

تقام المباراة في تمام الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة ( 7.45 ) على ملعب بترو سبورت.

بطاقة المباراة :

طرفا اللقاء : الأهلي | غزل المحلة

ملعب المباراة : بترو سبورت

المناسبة : الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام المصري

تاريخ اللقاء : الأحد 25 أكتوبر 2015

موعد اللقاء : الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة ( 19.45 )

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status