التخطي إلى المحتوى
اخبار سوريا : منظمة كير العالمية العواصف الثلجية القاتلة تزيد من معاناة السوريين اللاجئين

اخبار سوريا تعرف الان على احدث الاخبار السورية، اليوم الاثنين الموافق 25-1-2016 وتعرف على اخر الاخبار، على الساحة السورية وتعرف على كل مايخص الشان السورى، وتعرف على اخر اخبار سوريا الان ،من على موقع نبا مصر وتعرف على ،اخر اخبار المعارضة السورية .

اخبار سوريا وحيث تضرب عواصف ثلجية كبيرة، مناطق واسعة من الشرق الأوسط عموما ،وسوريا خصوصا يواجة ما يزيد على” 4 ” ملايين ونصف المليون سوري العواصف الثلجية القاتلة ، وما يقارب الثمانية ملايين نازح ،داخل سوريا يتحملون  أعباء إضافية  لمحنتهم الاساسية ،بجانب البرد القارص .

   بالصور العواصف الثلجية القاتلة للسوريين

اخبار سوريا ومن جهتها تقول منظمة كير العالمية ،ووفق تقرير صادر عنها اليوم  تلق موقع  “نبا مصر” نسخة منة، اشارت الى إن اللاجئين السوريين والنازحين ،يواجهون تحديا يضاف إلى معاناتهم اليومية، وبينما يواجهون عاصفة، ثلجية واسعة المدى حول المنطقة، وفيما تنخفض درجات الحرارة دون ان تصل الى حد ، التجمد وتغطي الغيوم سماء لبنان والأردن ،وتركيا وسوريا وتغطي الثلوج مناطق جبلية ، كبيرة واسعة هناك الان .

اخبار سوريا وحيث نقل التقرير عن مدير المنظمة الإقليمي للأزمة السورية، السيد “ريتشارد هاملتون” عبر فيها عن قوله إن، ضعف استعداد اللاجئين لمثل هذه الظروف، الجوية ليس متعمدا، ولأنهم لا يملكون المال لشراء، الوقود أو إصلاح مساكنهم التي غالبا ما تكون ذات بنية رديئة ،وانما عبر عن اسفة الشديد لانهم ليس فى وسعهم ،سوى المتحاح الان لديهم من ،خدمات يقدومنوها الان للاجئين، وحث المجتمع الدولى على، المساعدة الفورية والعاجلة .

0العواصف الثلجية تزيد معاناة السوريين العواصف الثلجية تزيد معاناة ااطفال لسوريين العواصف الثلجية تزيد معاناة السوريين العواصف الثلجية تزيد معاناة السوريين1 العواصف الثلجية تزيد معاناة السوريين3

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status