التخطي إلى المحتوى
اخبار المانيا : الخارجية الألمانية تعرب عن أسفها الشديد بشأن قرار الاحتلال الإسرائيلي بضم عدد من مئات الاف من الأراضى الفلسطينية

اخبار المانيا تعرف الان على احدث الاخبار العالمية ،اليوم الاثنين  الموافق 25-1-2016 وتعرف على ،اخر الاخبار على الساحة ،العالمية وتعرف على كل مايخص الشان، الالمانى وتعرف على اخر ،اخبار المانيا الان .

اخبار المانيا وحيث أعربت الخارجية الألمانية اليوم الاثنين، عن أسفها الشديد بشأن قرار الحكومة الإسرائيلية، بضم عدد من مئات الاف من الأراضى فى المناطق الفلسطينية، بالقرب من مدينة أريحا إلى أراضى إسرائيل، والذى يعتبر ويعد أكبر إجراء من هذا ،النوع تم القيام بة منذ الحتلال .

اخبار المانيا وقد أضافت الخارجية الألمانية فى بيانها اليوم ،الى أن موقف الحكومة الالمانية معروف منذ وقت كاف، وأنها تعتبر بناء المستوطنات فى المناطق المحتلة ،الفلسطنية يعتبر ويعد اكبر انتهاكا، للقانون الدولى فى العالم .

اخبار المانيا ومن جة اخرى فأن المستوطنات تعيق ،تقدم عملية السلام بصورة اساسية، كما تهدد اسس، حل الدولتين ويذكر الى أن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى، بالكامل قد أدانوا فى جلستهم يوم الاثنين الماضى، الإرهاب العشوائى الاسرائيلى ضد المدنيين فى الأشهر، الماضية فى فلسطين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status