التخطي إلى المحتوى
اخبار العراق : محافظة الأنبار العراقية توزيع أسلحة أميركية حديثة بين أفواج طوارئ شرطة الانبار

اخبار العراق تعرف الان على احدث الاخبار ،العراقية اليوم الاثنين الموافق25-1-2016 وتعرف على ،اخر الاخبار على الساحة، العراقية وتعرف على كل مايخص الشان ،العراقى وتعرف على اخر اخبار العراق الان ،من على موقع “نبا مصر” وتعرف على اخر ،اخبار التحالف الدولى فى العراق .

اخبار العراق وحيث كشف رئيس مجلس قضاء الخالدية ،فى محافظة الأنبار العراقية عن توزيع أسلحة أميركية، بين أفواج طوارئ شرطة المحافظة، وذكرا إلى أن، هذه الأسلحة متطورة وحديثة قامت، اليوم بتسلمها شرطة الانبار .

اخبار العراق وحيث قال رئيس المجلس السيد علي داود، وفي تصريح مصدر مسؤل لموقع “نبا مصر” الى انة قال إن قائد شرطة، الأنبار السيد اللواء هادي رزيج كسار قد قام بتوزيع ألاسلحة ألاميركية ،على ألافواج بطوارئ الشرطة في قاعدة ،الحبانية 30 كيلومترا شرقي الرمادي اليوم الاثنين .

اخبار العراق وقد أضاف رئيس المجلس داود ،الى أن الأسلحة الامريكية والتي استلمتها قيادة ،شرطة الأنبار من التحالف الدولي، هي أسلحة متطورة وحديثة ومثل الأسلحة، التي يمتلكها تنظيم داعش وتتفوق علية ، ومشيرا إلى أن أفواج طوارئ شرطة الأنبار أثبتوا للعالم إمكانياتهم القتالية، العالية من خلال مشاركاتهم بالعمليات العسكرية ،وتسلمهم مركز المدينة بعد التحرير ،من داعش .

اسلحة امريكية للعراق اسلحة مريكية gguvhr شرطة الانبار وتسلمها الاسلحة الامريكية محافظ الانبار يوزع اسلحة مريكية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status