التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر : قائد القوات البحرية المصرية يلتقى قائد القوات البحرية الفرنسية بمقر قيادة القوات البحرية الفرنسية

اخبار مصر تعرف على اخر اخبار مصر الان، اليوم الاثنين الموافق 25-1-2016 وتعرف على اخر المستجدات على الساحة المصرية، وعلى كل مايخص الشان المصر من ،على موقع نبا مصر وتعرف على اخر اخبار ،حاملة المروحيات الفرنسية .

اخبار مصر وحيث التقى لواء بحرى، أركان حرب أسامة ربيع، قائد القوات البحرية المصرية، نظيره الفرنسى الادميرال برنارد روجيل، قائد القوات البحرية الفرنسية وذلك بمقر قيادة القوات البحرية الفرنسية، وذلك خلال زيارة اسامة ربيع الرسمية لدولة فرنسا والتى تأتى فى ضوء ارتفاع علاقات التعاون، العسكرى والشراكة الاستراتيجية بين، مصر وفرنسا وتنسيق الجهود تجاه تطورات، الأوضاع التى تشهدها المنطقة العربية، ومنها تنظيم داعش .

اخبار مصر وقد أكد قائد البحرية الفرنسية على، حرص بلادة على زيادة أوجه التعاون البحرى ،مع جمهورية مصر ولزيادة وتطوير قدرتها البحرية من اجل، مكافحة الإرهاب البحرى وتأمين المحور الحيوى لحركة الاقتصاد والملاحة العالمية، وقد اكد الى أن مصر تمثل مفتاح الأمن والاستقرار، فى منطقة الشرق الأوسط والمنطقه العربية .

اخبار مصر وحيث أشاد الواء أسامة ربيع ،الى تتطور العلاقات والتعاون العسكرى المشترك بين كلا من القوات، البحرية لكل من مصر وفرنسا الصديقتين خاصة فى ،المجالات التقنية ونقل وتبادل الخبرات ،والتدريب على المستوى الرفيع .

  حاملة الطائرات مسترال

اخبار مصر ومن جة اخرى خاصة بحاملة الطائرات مسترال ،وقام قائد القوات البحرية بتفقد حاملة الطائرات الفرنسية،  تونير من طراز  مسترال ، وقد استمع لشرح تناول كافة الامكانات القتالية والتقنية عالية التطور التى، يتمتع بها هذا الطراز، كما قام اسامة ربيع بزيارة مقر شركة  DCNS  العالمية الفرنسية وتفقد عدد من ،القطع البحرية المصرية من طراز جوويند التى يجرى بناؤها ،حديثا خصيصا للجيش المصرى .

حاملة المروحيات  مسترال حاملة امسترال1

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status