التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر اليوم 25 يناير 2016 اليوم تم 500 معتقل في ذكرى ثورة يناير 2016 الرئيس السيسي نتعرف علي التفاصيل عن اخبار مصر

نتابع الان معا اخبار مصر اليوم 25 يناير 2016 من نبأ مصر اليوم تم 500 معتقل في ذكرى ثورة يناير 2016 و تعرف علي التفاصيل عن اخبار مصر ، أخر وأهم الأخبار الحصرية اليوم في مصر و أخر تطورات الأحداث في مصر اليوم الخامس والعشرون من يناير والاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة يناير 2016.

أخبار مصر اليوم اليوم 25 يناير 2016 الذكرى الخامسة لثورة يناير وحيث تشهد مصر أحتياطات أمنية مكثفة في في جميع الميادين والمؤسسات المصرية وبمناسبة هذه الذكرى ثورة يناير أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً ساراً للمواطنين.

اخبار مصر اليوم

بحيث صرح مساعد وزير الداخلية اللواء  محمود يسري بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بالعفو عن 500 من المحبوسين في 7 سجون في كافة محافظات الجمهورية احتفالاً بذكرى الـ25 من يناير والعفو شمل المعتقلين الصحفيين والنشطاء السياسيين ، اخبار مصر .

أخبار مصر اليوم وتم نشر القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية في مصر 400 ألف من عناصرها في القاهرة الكبرى والعديد من المحافظات لتأمين المرافق الحيوية والمنشآت الهامة والطرق والمحاور المرورية الرئيسية.

وكما يشارك في تأمين المؤسسات اليوم قوات الجيش والشرطة بإقامة حواجز التفتيش وأيضا  ودوريات تجوب شوارع القاهرة للكشف عن أية عناصر إرهابية وعلى الطرق والمحاور المرورية، للمعاونة في تنظيم السيولة المرورية وكما يمكن التدخل عند أكتشاف أي أخطار تهدد المواطنين أو المنشئات .

كما يشارك في التأمينات اليوم  مجموعات قتالية من المنطقة الشمالية العسكرية وعناصر الشرطة المدنية في تأمين المرافق والمنشآت الهامة، وتسيير الدوريات الأمنية المشتركة بالأحياء والميادين الرئيسية بالإسكندرية والمحافظات التي تدخل في نطاق مسئوليتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status