التخطي إلى المحتوى
اخبار تركيا : مجهولان ملثمان يشعلان النيران فى سبع سيارات متوقفة بحى فاتح ووفاة ظابط فى اشتباكات مع عناصر منظمة حزب العمال الكردستانى

اخبار تركيا تعرف الان على احدث الاخبار التركية ،اليوم الاحد الموافق 24-1-2016 وتعرف ،على اخر الاخبار على الساحة التركية ،وتعرف على كل مايخص الشان التركى، وتعرف على، اخر اخبار تركيا  الان ،من على موقع نبا مصر .

اخبار تركيا وحيث اشعل مجهولان ملثمان النيران فى، ما لايقل عن سبع سيارات متوقفة على جانب الطريق، فى حى فاتح بوسط اسطنبول وبعد، أن صبا علي السيارات البنزين ، وتمكنوا لاحقا من الهروب من ،موقع الحادث الى جه غير معلومة .

اخبار تركيا الان وقد ذكرت محطة خبر تورك الفضائية اليوم الأحد الى، أن السيارات السبع أصيبت بأضرار كبيرة رغم تدخل المواطنين، وفرق من الاطفاء لاخماد النيران المشتعلة بالسيارات، فيما شنت قوات الشرطة التركية عملية ،تفتيش ومداهمة لعدد من المنازل المشتبه بها ،فى حى فاتح فى محاولة للقبض على المتورطين .

اخبار تركيا عاجل وحيث تاكد من ناحية اخرى الى قتل ،ضابط برتبة ملازم أول وذلك فى اشتباكات عنيفة قد اندلعت بين قوات الأمن، التركية وعناصر منظمة حزب العمال الكردستانى ،فى بلدة جيزرة و التابعة لمحافظة شرناق ذات، الأغلبية الكردية بجنوب شرقى تركيا، والمفروض عليها حظر تجوال منذ يزيد ،عن 39 يوما حتى الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status