التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم ضمن مباريات الدورى الانجليزى 24-1-2016 موعد مباراة محمد الننى اليوم #ارسنال_تشيلسي

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم ضمن مباريات الدورى الانجليزى 24-1-2016 موعد مباراة محمد الننى اليوم #ارسنال_تشيلسي، عشاق كرة القدم اهم واخر الاخبار عن موعد مباراة ارسنال محمد الننى وتشيلسى المقرر لها اليوم الاحد 24/1/2015 فى الدورى الانجليزى للجولة الـ23  ومن خلال هذا السياق نرصد لكم موعد مباراة ارسنال محمد الننى وتشيلسى اليوم والقنوات الناقلة لها ،حيث من المقرر ان يكون موعد مباراة ارسنال وتشيلسى مساء الاحد .

حيث تنتظر الجماهير المصرية الظهور الأول للدولى محمد الننى مع فريق أرسنال الذى يحل ضيفًا على ستوك سيتى فى السادسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” ,واما عن تفاصيل موعد وتوقيت مباراة ارسنال محمد الننى وستوك سيتى اليوم سنقدمة لكم من خلال هذا التقرير عبر السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا.

طالب نادي أرسنال الإنجليزى عبر حسابه الرسمى بموقع «تويتر»، اليوم الخميس، مشجعى الفريق بالتصويت لاختيار الصورة الأفضل من تدريبات الفريق اليوم، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة تشيلسى الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزى الممتاز.

واختار نادي أرسنال، صورة محمد الننى الذي انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من بازل السويسرى مع إليكسيس سانشيز وبيتر تشيك ضمن أفضل صور تدريبات الفريق اليوم، مطالبًا متابعيه باختيار الصورة الأفضل لتكون الغلاف الخاص بكتاب المباراة التي تجمع بين فريقى أرسنال وتشيلسى.

تابع ايضاً: موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول القادمة فى الليجا

موعد مباراة ارسنال وتشيلسى اليوم فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة لها

من المقرر ان يكون موعد مباراة ارسنال وتشيلسى اليوم الاحد 24/1/2015 فى تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وفى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية كما ستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية.

وكان محمد الننى قد انضم لصفوف أرسنال الخميس الماضي، قادمًا من بازل السويسرى، فى صفقة تراوح قيمتها ما بين 5 و7 ملايين جنيه إسترلينى لمدة أربع سنوات ونصف، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status