التخطي إلى المحتوى
وظائف البنوك 2016 .. وظائف بنك القاهرة 2016 الجديدة شروط التقديمي و مستندات شغل في وظائف بنك القاهرة “محاسبين” فرع أسوان

الان نتابع معا وظائف البنوك 2016 .. وظائف بنك القاهرة 2016 الجديدة شروط التقديمي و مستندات شغل في وظائف بنك القاهرة “محاسبين” فرع أسوان ، من نبأ مصر تنشر لكم التقديم في وظائف بنك القاهرة 2016 , الشروط والأوراق المطلوبة لشغل وظائف بنك القاهرة لتعيين محاسبين ، والمعلن عنها خلال شهر يناير 2016 ، ففي اطار حرص وتأكيد بنك القاهرة علي قيامه بالدور المنوط به حيال توفير الوظائف الشاغرة لحملة المؤهلات العليا خريجي كليات التجارة ، أعلن بنك القاهرة أعرق وأقدم البنوك في مصر عن حاجته لشغل وظائف محاسبين بفرع البنك في أسوان للجنسين ، وفيما يلي نبين طريقة التقديم في وظائف بنك القاهرة 2016 والشروط والأوراق المطلوبة .

الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في شغل وظائف بنك القاهرة :

أن لا يزيد عمر المتقدم عن 27 عام.
أن يكون أدى الخدمة العسكرية، أو معه شهادة تفيد بأنه قد أعفى منها.
أن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة بتقدير عام جيد.

الأوراق والمستندات الوجب توافرها عند التقدم لشغل وظائف بنك القاهرة 2016

صورة المؤهل الدراسي.
صورة البطاقة الشخصية.
شهادة الميلاد.
شهادة الموقف من التجنيد.
السيرة الذاتية.
صور شهادات الخبرة إن وجدت.

وعلي من يرغب في التقدم لشغل وظائف المحاسبين المعلن عنها ، التقدم بالأوراق والمستندات المطلوبة إلي مقر بنك القاهرة بمحافظة أسوان بدءا من اليوم .

وننوه إلي أن هناك شروط عامة يشترطها مجلس ادارة البنك ويجب توافرها فيمن يتم تعيينه ببنك القاهرة وفيما يلي نبين تلك الشروط :

1-  أن يكون المتقدم للعمل بالبنك فى جميع المجالات والانشطة حاصل على بكالوريوس أو ليسانس من الجامعات الحكومية او الجامعات الخاصة أو الجامعات الأجنبية التى أقرها المجلس، وفي التخصصات المتصلة بالعمل المصرفي.
2- أن يتناسب المؤهل وطبيعة الوظيفة الشاغرة.
3- أن يتناسب المؤهل وطبيعة الوظيفة الشاغرة.
4- أن يكون المتقدم للعمل بالبنك حاصلا على المؤهل الجامعي بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل.
الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية.
5- تعطي الأولوية للتقديرات الأعلي فى التخرج عند الاختيار لعمل المقابلات والاختبارات .
6- أن يكون المتقدم للعمل بالبنك حديث التخرج على ألا تزيد مدة تخرجه عن عامين بالاضافة إلى سنة التخرج على أن يتم إحتساب سنة التخرج إعتباراً من اول يناير التالى لسنة التخرج.
7- تحديد الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامةألا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن 28 عاماً عند التعيين.
8- إجتياز المتقدم للعمل بالبنك لإختبارات المعهد المصرفى واختبارات الحاسب الالى بالاضافة الى الاشتراطات الداخلية التي يحددها البنك ويتم الترتيب العام للمتقدمين للتعيين طبقا للدرجات التى حصلوا عليها فى الاختبارات السابق الاشارة اليها ويتم تعيين المتقدمين فى الترتيب العام طبقا للعدد المقرر تعيينه بناءا على احتياجات البنك (مصرفي ب 75 درجة فأعلي – 60 حتي 74 درجة تجزئة مصرفية).
9- أن يكون المتقدم للعمل بالبنك من المقيمين اقامة دائمة فى المنطقة الواقع فى دائرتها الفرع وسيتم التأكد من الاقامة من واقع بطاقة الرقم القومى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status