التخطي إلى المحتوى
اخبار سوريا : المرصد السورى لحقوق الانسان الغارات الجوية الروسية فى بلدة الخشام تقتل 29 مدنيا سوريا بينهم 7 اطفال شرق سوريا

اخبار سوريا تعرف الان على احدث الاخبار السورية اليوم، السبت الموافق 23-1-2016 وتعرف على اخر الاخبار، على الساحة السورية وتعرف على ،كل مايخص الشان السورى ،وتعرف على اخر اخبار سوريا الان من على، موقع نبا مصر وتعرف على ،اخر اخبار المعارضى السورية .

اخبار سوريا وحيث تاكد اليوم لموقع “نبا مصر” من مصدر ،حقوقى عن مقتل “29” مدنيا سوريا بينهم سبعة اطفال، السبت فى غارات للطيران الجوى الروسي وعلى ،الارجح على منطقة بلدة الخشام فى محافظة ،دير الزور فى شرق سوريا منذ قليل .

  اخبار سوريا

اخبار سوريا وقد تاكد وبحسب ما ذكرة المرصد السورى لحقوق الانسان، على لسان مدير المرصد رامى عبد الرحمن ،عن مقتل “29” مدنيا سوريا بينهم سبعة اطفال، فى غارات قال انها روسية على بلدة الخشام ،فى محافظة دير الزور منذ قليل .

ومن جة اخرى فقد اكد رامى عبد الرحمن، ان تلك الغارات تاتى بعد هذه الغارة امس ،وغداة مقتل “30” مدنيا سوريا على الاقل، بينهم “13” طفلا فى محافظة دير الزور، فى غارات شنها طيران النظام، السورى فى محافظة دير الزور .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status