التخطي إلى المحتوى
رعد و امطار اليوم ”حالة الطقس“ فى مصر و درجات الحرارة المتوقعة الأحد 24/1/2016 برد و سقوط امطار جديدة بمصر

هذه الايام نقابل تقلبات فى الجو ونتعرف علي رعد و امطار اليوم الاحد وسنتعرف ايضا علي ”حالة الطقس“ فى مصر و بيان درجات الحرارة المتوقعة الأحد 24/1/2016 هذا سيكون يوم برد و سقوط امطار جديدة بمصر .

حيث يبحث الكثيرين اليوم عن حالة الطقس قبل خروجهم من منازلهم لعمل إحتياطاتهم اللازمة لأى تغيرات مناخية قد تحدث فى ظل الظروف المناخية المتغيرة فى مصر خلال كافة فصول العام فى السنوات الأخيره، فى هذا المقال سوف نتابع معكم حالة الطقس يوميا على المدن المختلفة فى مصر ودرجات الحرارة المتوقعة وأى تحذيرات لهيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد 24/1/2016

طقس الأحد كما تتوقعه هيئة الأرصاد الجوية أنه ستستمر حالة الطقس السيىء الأحد 24/1/2016 حيث تستمر درجات الحرارة فى الإنخفاض كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والدلتا يصاحبها سقوط الأمطار شديدة على السواحل الشمالية تصل إلى حد الأمطار الرعدية، كما تسقط الأمطار يشكل متوسط على الوجه البحرى وشمال الصعيد، أما عن حالة البحرين فهى مضطربة حيث ترتفع الأمواج إلى 2.5 إلى 3 أمتار.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الأحد 24/1/2016

القاهرةالإسكندريةمطروحبور سعيدالسويسالغردقةشرم الشيخالأقصرأسوانالمنيا
العظمى12121712181918171816
الصغرى9811991213996

تشهد مصر منذ فترة تغيرات كبيرة فى مناخها حيث يأتى الشتاء شديد البرودة عاما تلو الأخر، يأتى الشتاء هذا العام شديد البرودة كما تسقط الأمطار بشكل أكبر من المعتاد للمصريين، تصل درجات الحرارة فى مصر هذا الشتاء إلى درجات غير معهودة من قبل حيث تقارب من ال 4 درجات ليلا.

أما صيفا فقد إرتفعت درجات الحرارة إلى ما بعد ال 40 درجة مئوية خلال العام الماضى بشكل جعل صيف العام الماضى غاية فى الصعوبة، الشيىء الذى جعل سكان مصر يشعرون بأن طبيعة بلدهم تغيرت حيث تغيرت درجات الحرارة المعتدلة صيفا إلى المرتفعة جدا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status