التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن : ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح قامت بتفجير 20 منزلا في مدينة دمت بمحافظة الضالع وسط اليمن

اخبار اليمن تعرف الان على احدث الاخبار اليمنية، اليوم السبت الموافق 23-1-2016 وتعرف على، اخر الاخبار على الساحة اليمنية وتعرف على، كل مايخص الشان اليمنى ،وتعرف على اخر اخبار اليمن الان وتعرف على اخر، اخبار مليشيات الحوثى والمخلوع صالح .

اخبار اليمن وحيث أكدت مصادر محلية وحقوقية من مدينة الضالع ،لموقع “نبا مصر” الى أن ميليشيات الحوثي الانقلابية قامت، بتفجير “20” منزلا في مدينة “دمت” بمحافظة، الضالع وسط اليمن، وذلك فى خلال ثلاثة أيام، ومما يرفع حصيلة المنازل التي قامت بتدمرها الميليشيات، الحوثية في المحافظات اليمنية إلى ،أكثر من “440” منزلا حتى هذة اللحظة .

   اخبار اليمن

اخبار اليمن وقد شهد يوم امس الى قيام ميليشيات الحوثي ،والمخلوع صالح بتفجير منزل القيادي البارز في المقاومة الشعبية، السيد أحمد بن حيدرة ومنزل عضو اللجنة، الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان عبدالرحمن برمان، في منطقة غور لهب بمدينة، الرياشية في مديرية دمت .

اخبار اليمن ومن جة اخر اكدت وقالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، والتى يقع مقرها فى لندن،الى  إن جماعة، عبدالملك الحوثي المسلحة تقوم بتفجير منازل، العاملين لها منذ استيلائها على اليمن بقوة ،السلاح في سبتمبر من العام 2014 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status