التخطي إلى المحتوى
اخبار الجزائر : رئيس أركان الجيش الجزائري اكد على استعداد الضباط والجنود بالحدود الليبية الجزائرية الى إحباط اى اعتداء إرهابي محتمل ضد الجزائر

اخبار الجزائر تعرف الان على احدث الاخبار الجزائرية ،اليوم السبت الموافق 23-1-2016 وتعرف ،على اخر الاخبار على الساحةالجزائرية ،وتعرف على كل مايخص الشان الجزائرى وتعرف على، اخر اخبار الجزائر الان ،من على موقع نبا مصر .

اخبار الجزائر وحيث أعلن رئيس أركان الجيش الجزائري، السيد الفريق أحمد قايد صالح، الى استعداد الضباط والجنود الموجودون بأهم، مركز مراقبة بالقرب من الحدود الليبية، الجزائرية الى إحباط اعتداء إرهابي، محتمل ضد الجزائر والتضحية من اجل امن، وسلامة الوطن من اى اعتداء  .

وحيث زار الفريق صالح وحدات الجيش، فى مركز الدبداب جنوب شرق البلاد، وذلك من اجل الاطلاع ،على مدى جاهزيتها لإفشال اى محاولة مفترضة ،لتسلل متطرفين وتهريب سلاح عبر الحدود مع ليبيا وحيث ان، أفراد الجيش مركزين ويبذلون جهودا مضنية، لضمان أمن واستقرار وطننا .

اخبار الجزائر وعلية فانة تعيش القوات المسلحة ،اكبر حالة استنفار بمناطق الحدود مع ليبيا منذ اندلاع ،الحرب في ليبيا عام 2011 وحيث تبلغ طول ،الحدود المشتركة بين الجزائر وليبيا ،حوالى  900 ك/م ومما يوصعب مراقبتها ،على الجيش الجزائري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status