التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة القليوبية الترم الأول

من القليوبية نعرف معا علي نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 ضمن محافظة القليوبية نتائج الترم الأول لجميع محافظات مصر ، حيث نقدم لكم علي موقع نبأ مصر حصريا نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2016 لجميع مديريات محافظة القليوبية، فور اعتمادها في المديريات بنها، وشرق شبرا، العبور، وكفر شكر، والخانكة، وغرب شبرا، والخصوص، وشبين القناطر وقها وطوخ والقناطر وقليوب، كل هذه النتائج نقدمها لكم فور اعتماد نتيجة النصف الدراسي الأول في محافظة القليوبية رسمياً.

و ايضا قد أعلنت مصادر مسئولة من مديرية التربية والتعليم في القليوبية بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 ستظهر خلال أيام قليلة، ونحن فريق عمل نبأ مصر نؤمن بأهمية النتيجة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، وشغفهم للحصول علي النتيجة، فسوف نقدم لكم رابط الحصول علي النتيجة، وسوف نساعدكم أيضا في الحصول علي النتيجة لمن يتعذر عليه الحصول عليها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الأول محافظة القليوبية:

نوفر لكم علي نبأ مصر طريقة الحصول علي نتيجة الابتدائية في القليوبية عبر الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات في القليوبية عبر الرابط التالي يمكنكم الحصول علي النتيجة من هنا. فور ظهورها.

كشوف نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس في محافظة القليوبية من هنا : –

  1. ادارة بنها
  2. ادارة طوخ
  3. ادارة قها
  4. ادارة قليوب
  5. ادارة القناطر الخيرية
  6. ادارة غرب شبرا
  7. ادارة شرق شبرا
  8. ادارة شبين القناطر
  9. ادارة الخانكة
  10. ادارة الخصوص
  11. ادارة العبور
  12. ادارة كفر شكر

من يتعذر عليه الحصول علي النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس والإدارة التعليمية لمحافظة القليوبية وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة فورا، ونتمنى لجميع طلابنا التوفيق والنجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية لهذا العام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status