التخطي إلى المحتوى
اخبار تونس : الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي يؤكد تونس مستهدفة فى أمنها واستقرارها وهناك أيادي خبيثة قامت بزعزعة الاستقرار التونسي

اخبار تونس تعرف الان على اخر الاخبار فى تونس الان وتعرف ،على اخر المستجدات على الساحة التونسية اليوم، السبت الموافق 23-1-2016 من على موقع ” نبا مصر ” ونقدم، لكل متابعينا اخر اخبار تونس .

اخبار تونس وحيث أعلن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي ،الى أن تونس مستهدفة فى أمنها واستقرارها،سواء من الداخل او الخارج وذلك في كلمتة التى توجة، بها الى الشعب التونسي وذلك على خلفية الاحتجاجات ،الاجتماعية والتي تشهدها البلاد، والتي انزلقت في تطور مفاجئ نحو الفوضي، والتخريب مما يضر بالشعب التونسي .

وقد اكد قائد السبسي الى إن الاحتجاجات الاجتماعية ،قد بدأت في مدن محرومة، مشيرا إلى أنها تحركات طبيعية ،ومشروعة وأن وراءها مواطنين يطالبون ،بحقهم فى العمل ومعهم كل الحق فى، ذلك ولا ننكر هذا .

   الاحتجاجات الاجتماعية فى تونس

اخبار تونس ومن جة اخرى ومكمل حديثة السبسى، كما شدد على أن الحكومة الحالية قد ورثت وضعا صعبا جدا، من حيث بطالة عالية، فى وجة خاصة في صفوف، حملة الشهادات وقد لفت إلى أن تونس شهدت اكبر ثورة للحرية وللكرامة ،وليس هناك كرامة بدون عمل ، ولا يمكن أن نواجه مطالب الشباب التونسي بدعوتهم إلى ،المزيد من الصبر والتحمل، لان هذا حقهم الاصيل، من الدولة .

اخبار تونس وحيث اكمل القائد السبسي ،حديثة الى أن هناك أيادي خبيثة قد دخلت على ،الخط وقامت بزعزعة الاستقرار التونسي ، وقد اوضح أن المتورطين في الأحداث التخريبية، معروفون ومسجلون ومعروفة، واننى اتوجة الى الحكومة الحالية ،بسرعة حل تلك الازمات وعليهم .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status