التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة ألترم الأول 2016 بالاسم و رقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة أغلب البيوت المصرية اليوم في أنتظار نتيجة الصف السادس الابتدائية للترم الأول للعام الدراسي 2015- 2016 حيث كل أسرة لها أحد الأقارب بهذه المرحلة وللتيسير عليكم متابعينا نضع لكم رابط وزارة التربية والتعليم وموقع الاستعلام عن نتائج الامتحانات.

كما أوضحت مدير مديرية التربية و التعليم بالجيزة بثينة كشك، أن جميع الكنترولات على مستوى المحافظة انتهت من عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الابتدائية بشكلا دقيق، وأنه حاليا يتم رصد الدرجات وتجميعها من قبل كافة المدارس من أجل إعلان نسبة النجاح بالشهادة الابتدائية بالجيزة، وكذلك نسب الحضور والغياب أثناء الامتحانات وإعلان النتيجة رسميا.

وموقع أخبارنا معكم دائما يشارككم الحدث ويبحث دائماً عن مستجدات أهتمامكم ولذا نقدم لكم كل ما هو جديد بخصوص نتائج الامتحانات في محافظة الجيزة حيث من المنتظر أنتهاء السادة المعلمين من تصحيح أوراق إجابة للطلاب والطالبات بمحافظة الجيزة قريباً بأذن الله .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة ثم يتثنى لهم البدء برصد الدرجات لإرسال النتائج للسيد محافظ الجيزة لاعتمادها كما يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم هذا ولمعرفة النتيجة يتطلب ذلك لمتابعة الموضوع بشكل قوي حيث يقوم فريق العمل بمتابعة الموضوع من كافة جوانبه  لتيسير معرفتكم لكل ما هو جديد بشكل دائم.

ولكى يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة وذلك بعد أن تعتمد النتيجة من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة يجب أن يكون لديك رابط النتيجة .

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائية محافظة الجيزة 2016 الترم الأول ونحن نقدم لكم رابط النتيجة كي يتسنى لكم معرفة النتيجة فور أعتمادها ونزولها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة .

لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة هنا

وأسرة موقع أخبارنا تتمنى لجميع أبنائنا الطلبة والطالبات بجميع المحافظات دوام النجاح والتفوق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status