التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الفيصلي وشباب الاردن ضمن الدوري الاردني

كورة اردنية مباراة الفيصلي وشباب الاردن الدورى الاردنى ،نادي الفيصلي سيدخل المباراة وبجعبته 4 نقاط فقط، حصدها من فوز وخسارة وتعادل، وهو يسعى إلى البحث عن فوزه الثاني للحاق بفرق المقدمة حيث يحتل المركز الخامس، وفوزه سيجعله يقفز قفزة مؤثرة على سلم الترتيب.

وكذلك فى السياق ،فريق الفيصلي سيخوض مباراته الثانية بعهد مديره الفني الجديد أحمد عبد القادر، ويعي جيداً بأن التعثر سيؤدي إلى تعقيد مهمة المنافسة على اللقب، وبالتالي فإن الفيصلي ينظر للمواجهة بأهمية كبيرة، ولن يرضى بديلاً للفوز.

وايضا حيث تعتبر المباراة مهمة للفيصلي أيضاً، ليس على الصعيد النقطي فحسب، وإنما على صعيد المدربين واللاعبين، فالمدرب عبد القادر يتطلع لقيادة الفريق لأول فوز بعهده، واللاعبون يدركون بأن الجماهير لم تكن راضية عن مستوياتهم الفنية في المباراة الأخيرة أمام الأصالة والتي انتهت بالتعادل 1-1، وهم سيحثون الخطى لتقديم مستوى أفضل يرضي الجماهير العاشقة لفريقها.

وفى السياق ،من جانب شباب الأردن ينظر للمواجهة بذات الأهمية التي ينظر إليها منافسه الفيصلي، فهي تحمل أهمية نقطية ومعنوية وفنية، فشباب الأردن سيبحث عن فوزه الثاني بالبطولة حيث فاز وتعادل، وخسر مؤخراً بقسوة أمام المتصدر الوحدات صفر- 3، وهو يمتلك بجعبته 4 نقاط، ويتساوى بهذا الرصيد مع الفيصلي وكلاهما يتطلع لفض الشراكة النقطية فيما بينهما، بالفوز بهدف التقدم نحو الأمام وبالتالي استعادة التوازن والثقة.

وفى هذا السياق ،ان إدارة نادي شباب الأردن وبعد الخسارة أمام الوحدات جددت ثقتها بالمدير الفني جمال محمود، ومحمود يسعى للتمسك بهذه الثقة من خلال قيادة الفريق لتحقيق الفوز أوتجنب الخسارة كأقل تقدير.

وكذلك حيث ان جمال محمود المدير الفني لشباب الأردن صرح في وقت سابق لموقع بأنه لم يكن راضياً عن أداء 9 لاعبين في مباراة الوحدات، وبالتالي فإن اللاعبين سيدخلون المباراة وهدفهم تغيير تلك الصورة والظهور بأفضل حال، والتأكيد بأن فريق شباب الأردن قادر على الظهور بشكل مغاير عما ظهر عليه في الموسم الماضي.

وفريق شباب الأردن يعي تماماً أهمية تحقيق الفوز على فريق بحجم الفيصلي، ومدى الأثر المعنوي الكبير الذي سيعود على الفريق في لقاءاته المقبلة، ولهذا فإنه سيتعامل مع المباراة بالحرص والتركيز الذهني والإنضباط التكتيكي العالي ، وتلك التطلعات والدوافع ستزيد من أهمية قمة الفيصلي وشباب الأردن، ومن يخرج بنتيجة الفوز سيزيل عن نفسه الكثير من العناء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats